تفاصيل اتهام يارا نعوم بالعنصرية نحو عاملة منزل بعد خناقة بسبب المايوه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
تفاصيل اتهام يارا نعوم بالعنصرية نحو عاملة منزل بعد خناقة بسبب المايوه
مقالات ذات صلة
إصابة زوجة اللاعب أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا
شيماء صابر تحتفل بزفافها على اللاعب رامي صبري بجلسة تصوير رومانسية
زواج شيماء صابر واللاعب رامي صبري: العروس بفستان محتشم ناعم التفاصيل

خرجت يارا نعوم زوجة اللاعب المعتزل عماد متعب بتوضيح، بعد اتهامها بالعنصرية نحو عاملة منزل لإحدى الأسر التي كانت موجودة في المنتجع السياحي الذي تقضي فيه إجازتها.

يارا نعوم ترد على اتهامها بالعنصرية

خرجت يارا نعوم بتوضيح عبر حسابها على الفيس بوك، تنفي عن نفسها تنمرها واتهامها بالعنصرية نحو عاملة منزل، شرحت فيه تفاصيل الواقعة، قائلة عبر منشورها الآتي: "‎بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعي.. بشأن قيامي و زوجي بالتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية".

وأضافت يارا نعوم: "أحب أن أوضح أنني و زوجي نحترم كافة أطياف المجتمع الذي نحن منه، ثانيا، أنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول الي حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات ذلك حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا ".

يارا نعوم تكذب رواية تنمرها على عاملة منزل

تابعت يارا نعوم حديثها قائلة: "إلا أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي لشهرته، في تشهير واضح، وسوف نلتزم بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي".

وختمت يارا نعوم منشورها قائلة: "ثالثا اوضح ان عماد لم يكن متواجد وكان في احدى رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه، قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التشهير اخيرا أؤكد على احترامنا لكافة اطياف المجتمع و ان ما حدث لا يرقي إلا إنه نوع من انواع التشهير المتعمد و سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية".

عماد متعب يرد على اتهام زوجته بالعنصرية

في ذات السياق، علق اللاعب المعتزل عماد متعب على الاتهام الموجه لزوجته يارا نعوم بالعنصرية، بنفيه هذه التهمة تماماً عنها وتكذيبه للواقعة المتداولة.

وأكد عماد متعب في برنامج "التاسعة" على أنه من الأساس من عائلة بسيطة جداً في محافظة الشرقية، وزوجته يارا نعوم لا يصدر منها هذه التصرفات من تنمر وعنصرية، مضيفاً أن الحكاية تم تداولها من جانب واحد فقط، وما حدث هو أن الواقعة تعود إلى قواعد نزول حمام السباحة وليس للأمر علاقة بالتنمر وخلافه.

عماد متعب يدافع عن زوجته
وتوعد عماد متعب بالملاحقة القانونية للسيدة التي سردت الرواية وزجت باسمه واسم زوجته معتبراً بأن ما حدث تشهير.

قصة اتهام يارا نعوم بالعنصرية

تعود قصة اتهام يارا نعوم بالعنصرية، إلى نشر إحدى السيدات عبر حسابها على الفيس بوك تفاصيل مشادتها في أحد المنتجعات في الغردقة مع نزيلة اكتفت بكتابة أول حرفين من اسمها واسم زوجها، وعلى الفور خمن الجمهور الاسمين.

وتردد بأن السيدة سردت واقعة مشادتها في الغردقة بكتابة اسمي يارا نعوم وعماد متعب بشكل صريح، ثم عدلت منشورها بالاكتفاء بكتابة أول حرفين من اسميهما.

قصة مشاجرة يارا نعوم في الغردقة
قالت السيدة في منشورها أن نزيلة رفضت أن تنزل عاملة المنزل الأجنبية الخاصة بها في حمام السباحة، نظراً لأنها لا ترتدي الملابس المخصصة.

وأضافت السيدة أنها طلبت من عاملة المنزل لديها أن ترتدي "البوركيني"، ورغم قيامها بذلك إلا أنها وجدت أن النزيلة معترضة على فكرة نزولها لحمام السباحة الذي تنزل فيه، ومن ثم وقعت مشادة وتم تدخل إدارة الفندق، الذي انحاز لصف السيدة.

وهنا خرجت يارا نعوم بتوضيح تنفي رواية السيدة تماماً، وتؤكد أن المشادة وقعت بسبب عدم ارتداء العاملة لملابس البحر، وليس لرفضها نزولها من الأساس.