سارة الودعاني تثير الجدل بالكشف عن عدد عاملات منزلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
سارة الودعاني تثير الجدل بالكشف عن عدد عاملات منزلها

أثارت خبيرة التجميل والمشهورة السعودية سارة الودعاني، جدلا كبيرا بالكشف عن عدد عاملات منزلها، والذي زاد عن الـ10 برقم فارق، بحسب ما صرحت في فيديو متداول.

خادمات سارة الودعاني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حساب سارة الودعاني بتطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن تجاوز عدد خادماتها للعشرة حيث وصل عددهن إلى نحو 15 خادمة للمنزل.

وجاء تصريح سارة الودعاني رداً على سؤال إحدى المتابعات، التي كشفت عن شعورها بأن عدد الخادمات يفوق عدد أهل البيت من سارة وزوجها ونجليها، لتوافقها الودعاني الرأي.

سارة الودعاني أكدت على صحة سؤال متابعتها وقالت: "إيه بالضبط يعني عددنا أنا وأبو سعد وسعد وسكرة والعاملات كانوا تقريباً 15 تقريبا إيه 15 إلا، مو دي المشكلة، المشكلة إني كنت أقول كم مفروض أجيب ليتعدل البيت؟ 20 ولا 25، مثل النمل تعرفون اشلون مثل النمل"؟

شاهدوا تصريحات سارة الودعاني

تفاعل النشطاء مع فيديو سارة الودعاني الذي تحدثت فيه عن خادماتها وعاملات منزلها، وأبدى كثير منهم استغرابهم بسبب العدد الكبير الذي استعانت به الودعاني للعناية بمنزلها، على الرغم من كونهم أسرة لا تتجاوز الـ4 أفراد بعد.

ووصف البعض تصرف سارة الودعاني بالاستعلاء على متابعيها، خاصة من لا يستطيعون الاستعانة بخادمة واحدة للعناية بشؤونهم، بينما قال البعض إن هذا الأمر منطقي مع حياة البذخ التي يعيشها المشاهير، خاصة وأنهم يحصلون دخلا كبيرا من الإعلانات.

من ناحية أخرى، أيد البعض سارة الودعاني وقالوا إنه من الطبيعي أن تستعين المرأة بخادمات على حسب مستواها، حتى تتمكن من العيش في راحة لإعطاء الحب لأسرتها.

سارة الودعاني تثير الجدل بالكشف عن عدد عاملات منزلها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار