بسمة بوسيل ترد على اتهامها بالعنصرية ضد ذوي البشرة السمراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
بسمة بوسيل ترد على اتهامها بالعنصرية ضد ذوي البشرة السمراء

كشفت الفنانة  المغربية بسمة بوسيل حقيقة التدوينة المتداولة لها حول عدم الزواج بأشخاص من أصحاب البشرة السمراء على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تسببت في غضب الجمهور.

بسمة بوسيل تنفي تدوينة عنصرية

ونفت بسمة بوسيل كتابتها لهذه التدوينة التي اتهمها البعض بالعنصرية مؤكدة أن تلك التدوينة مفبركة ولم تنشرها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام كما تداول البعض.

وجاءت نص التدوينة المتداولة لبسمة بوسيل: "لا تحبي أو تتزوجي شخصاً أسمر، لأن الأسمر يتسخ بسرعة"، واعتبر البعض أن تلك التدوينة موجهة إلى طليقها تامر حسني إلا أنها أكدت أنها صادرة من حساب مزيف.

وأعادت بسمة بوسيل نشر التغريدة المفبركة عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وأرفقتها بتعليق طلبت فيه عدم الانشغال بحياتها وتركيز البعض على حياتهم بدلاً منها قائلة: "هذه الصورة مفبركة، من يا ترى قام بذلك؟، فلتلهوا بحياتكم".

بسمة بوسيل ترد على اتهامها بالعنصرية ضد ذوي البشرة السمراء

يذكر أن بسمة بوسيل عادت للساحة الغنائية بعد اعتزالها وذلك بعد انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني مؤخراً، وبدأت في تقديم عدد من كافرات الأغاني

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

وجاء انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل في نهاية أبريل 2023، حيث أعلنت عبر  ستوري على حسابها الشخصي بإنستغرام كتبت فيها: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب".

وأعاد تامر حسني نشر تلك الاستوري عبر صفحته وعلق عليها مؤكداً أن الاحترام والتقدير سيظل مستمراً بينهما وسيظل أب وأخ وصديق لها.

وجاء نص تعليق تامر حسني: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدّر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير".

وواصل: "عشرة 12 عاما مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم... سأظل الأب والأخ والصديق والسند... في حفظ الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار