تفاصيل احتفال أنجلينا جولي بزفافها رغم عدم طلاقها رسمياً من براد بيت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
تفاصيل زفاف أنجلينا جولي السري قبل إتمام طلاقها
مقالات ذات صلة
السجن عشر سنوات لشبيهة أنجلينا جولي
انفصال براد بيت عن صديقته شبية أنجلينا جولي
تقارير تؤكد عودة براد بيت وجينيفر أنيستون وتكشف موعد زفافهما المقبل

أشعل خبر زفاف أنجلينا جولي سراً من حبيبها الثري البريطاني ضجة كبيرة، وذلك لأنها لم تحصل بعد على وثيقة طلاقها من براد بيت حيث ما زالت المحكمة تنظر في قضيتي الطلاق وحضانة أطفالهما الستة.

شاهدي أيضاً: أنجلينا جولي ترفع الراية البيضاء وترضخ لشروط براد بيت: اكتشف التفاصيل

ورغم ذلك، رصدت العديد من التقارير الصحفية خبر إقامة حفل زفاف سري لأنجلينا جولي وحبيبها الملياردير البريطاني الذي كان يشعر بالإحباط بسبب مشاعره القوية تجاهها وعدم قدرته على الزواج منها حتى انتهاء قضية الطلاق، ما دفعه إلى إقامة حفل زفاف بسيط خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

حفل زفاف سري لأنجلينا جولي

ورصدت التقارير أن الحفل كان تعبيراً عن التزام حبيب أنجلينا جولي تجاهها، حيث تمت إقامته في حديقة قصرها اللندني بحضور أولادها الستة، خاصة بعد أن أعلنت العروس عن حبها له للكاهن خلال زيارتها للكنيسة مؤخراً.

لكن موقع Gossip Cop نفى صحة هذه التقارير بشكل تام، مؤكداً أن هذا الزواج لم يحدث أبداً وأن النجمة الأمريكية لا تعيش قصة حب حالياً من الأساس، وبالتالي فهي لن تتزوج هذا الرجل أو غيره.

قد يعجبك أيضاً: اتهامات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت.. ما قصة الـ 9 مليون دولار؟

ويعتقد البعض أن هذه الشائعات قد تم تسريبها مؤخراً لإضعاف موقف أنجلينا جولي في قضية الحضانة التي تواجه فيها مصاعب بالغة بعد أن خسرت محاميها وفشلت في إثبات تقاعس زوجها السابق عن دفع نفقة أطفالهما طوال فترة الانفصال.