تفاصيل تصرف أحلام الذي أزعج أعضاء لجنة تحكيم "ذا فويس" بأول يوم تصوير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2019
تصرف أحلام خلال تصوير "ذا فويس" يزعج زملاءها بشدة
مقالات ذات صلة
إطلالات أحلام في ذا فويس تثبت أن منافستها مستحيلة في الأزياء الفخمة
راغب علامة يسخر من أحلام على الملأ بسبب تعليقها الغريب: إليكم ما حدث!
جمال أحلام وفستان سميرة سعيد الذهبي يخطفان الأنظار في ختام ذا فويس

تسببت تصرفات أحلام في إثارة حالة من الغضب بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" في أول يوم لتصوير الموسم الجديد في بيروت، مما جعلها تتعرض للانتقادات من رواد السوشيال ميديا فور تسريب تفاصيل ما حدث.

فقد تسربت معلومات حول تأخر أحلام عن الحضور للستوديو الخاص بتصوير مرحلة اختيار الأصوات لمدة خمس ساعات كاملة يوم الاثنين الماضي، مما أشعل غضب زملائها في لجنة التحكيم راغب علامة وسميرة سعيد ومحمد حماقي، وذلك بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية.

وأوردت التقارير أن النجمة الإماراتية قد تأخرت في تحضير نفسها لفريق المكياج والشعر، رغم وجود زملائها في الوقت المحدد لهم، الأمر الذي تسبب بانزعاجهم وتذمرهم من هذا التأخير، حيث يعتقد البعض أن تصرفها جاء بهدف إزعاج النجم راغب علامة الذي يعود للبرنامج بعد أن انسحب من برنامج "اراب ايدول" منذ سنوات بسبب خلافه معها.

ومع انتقاد الكثيرين للنجمة أحلام الشامسي واتهامهم لها بالتصرف بتهور وعدم نضج، إلا أن آخرين دافعوا عنها مؤكدين أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وبالتالي فهي لم تتعمد التأخير أو إثارة غضب زملائها، وإنما هي تحاول استجماع نفسها للمشاركة في البرنامج بحيوية وبشكل طبيعي رغم قلقها على الوضع الصحي لصديقتها.

ويتم حالياً تصوير مرحلة "الصوت وبس" في بيروت، حيث يقوم بتقديمها ياسر السقاف وناردين فرج، وتتولى إخراجها جنان منضور.

من جهة ثانية، أعلنت أحلام أن حفلها المقبل سيكون في السعودية على مسرح المفتاحة يوم 16 أغسطس المقبل.