هذا ما فعله أعضاء تحكيم "ذا فويس" الجدد بعد تصرف شيرين المفاجئ معهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2017
شيرين عبد الوهاب وأعضاء ذا فويس الجدد

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" The Voice الجدد بباقات ورود في أول يوم تصوير لهم، مما دفعهم ليشكروها بطرق مختلقة ورائعة على لفتتها الطيبة.

شاهدي أيضاً: انطلاق موسم جديد من The Voice وهذه أهم التغييرات الطارئة على البرنامج

وأرسلت شيرين عبد الوهاب لكلاً من الفنانة أحلام وإليسا والفنان محمد حماقي وعاصي الحلاني باقات ورود ملونة تختلف كلاً عن الآخر، وارفقت بكل باقة رسالة محبة منها تعبر فيها عن سعادته الخالصة، وأمنيتها لهم بالتوفيق في مشوارهم الجديد.

رسالة محمد حماقي لشيرين عبد الوهاب
ومن جانبهم، نشر كل عضو من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" شكره الخاص لشيرين عبد الوهاب على لفتتها المذهلة، فكتب لها محمد حماقي قائلاً: "شكراً على الورد يا أحلى وردة، شكراً عزيزتي على الورد الرائع، أتمنى من الله أن يسعدك أنت وملائكتك الصغيرة".

أما الفنانة إليسا فكتبت لشيرين عبد الوهاب قائلة: "شكراً يا شيرين كثيراً على الورد الرائع، لقد اسعدي يومي".

إليسا تشكر شيرين عبد الوهاب على باقة الورد
كما علقت أحلام على باقة الورود التي أرسلتها لها شيرين عبد الوهاب لتقول لها: "شيرين الإحساس كم انتي رائعة في زمن نفتقد فيه الكثير من الرائعين شكراً".

بينما فضل عاصي الحلاني أن يشكر شيرين عبد الوهاب من خلال فيديو نشره على حسابه ليقول لها: "بأنه يفتقدها كثيراً في هذا الموسم، وأنه سيقابلها يوم السبت المقبل في باريس".

أحلام تشكر شيرين عبد الوهاب
وكانت مجموعة MBC قد أعلنت يوم 6 سبتمبر في مؤتمر صحفي عن أسماء لجنة تحكيم "ذا فويس" الجدد وهم أحلام وعاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي، على أن يبدأ بث أول حلقة منه يوم 2 ديسمبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار