شاهدوا لجنة تحكيم "ذا فويس" تكسر قواعد البرنامج بهذا التصرف المفاجئ

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018
لجنة تحكيم ذا فويس

اعتبر متابعو برنامج "ذا فويس" The Voice في حلقته الرابعة بالموسم الرابع، أن فقرة غناء لجنة التحكيم من أجمل الفقرات التي شهدتها الحلقة بالأمس.

شاهدي أيضاً: محمد حماقي مصدوم بقوة بعد إحراج متسابق له أمام الجميع في "ذا فويس"

لجنة تحكيم "ذا فويس" كسرت القواعد لأول مرة في البرنامج، وحظيت ببعض الوقت الطيب سوياً، من خلال كسر حالة الملل وشدة الأعصاب من جراء التنافس بينهم، ليصعد الفنان محمد حماقي على المسرح ليغني أغنيته الشهيرة "عارفة أحلى حاجة فيكِ إيه".

كما صعدت بدورها الفنانة إليسا على المسرح لتشارك محمد حماقي الغناء، مما شجعه على أن يغني لها أغنتيها الشهيرة "عايشالك"، إلا إنها طلبت منه أن يغني أغانيه هو فقط ولكنه لم يستجيب لها.

لجنة تحكيم برنامج ذا فويس
أما إليسا فكان عليها هي الأخرى أن تغني من أغانيها الرائعة، لتشعل مسرح "ذا فويس" بأغنية "بتمون"، التي شاركتها فيها الفنانة أحلام.

ولم يقف الفنان عاصي الحلاني مكتوف الأيدي، ليغني بدوره هو الآخر ويشعل حماس الجمهور الموجود في الاستوديو.

وشهدت الحلقة الرابعة من برنامج "ذا فويس" تنافس قوي من الحكام، حيث انتصر البعض واستطاع أن يضم مواهب رائعة إلى فريقه، مثل الفنانة إليسا التي نجحت في أن تضم المتسابق أحمد الحلاق إلى فريقها بعد منافسة شرسة.

أما الفنان محمد حماقي فشعر بخيبة الأمل عندما قام المتسابق فؤاد القريتلي باختيار الفنانة أحلام عوضاً عنه، على الرغم من إنه هو أول من التف إليه.

ومن المنتظر أن تنتهي مرحلة "الصوت وبس" في الحلقة المقبلة، على أن يستعد البرنامج لمرحلة جديدة وهي مرحلة "المواجهة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار