تفاصيل 3 أعمال للنجم قصي خولي في 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 31 مارس 2024
تفاصيل 3 أعمال للنجم قصي خولي في 2022

يعيش النجم قصي خولي، حالة من النشاط الفني على مدار العام 2022، حيث يستمتع بعرض 3 أعمال خلال هذا العام.

ويقدم قصي خولي خلال عام 2022 مسلسلين دراميين هما مسلسل الوسم ومسلسل من إلى، كما يشارك في فيلم سينمائي وهو السرب المقرر عرضه خلال العام الجاري.

مسلسل قصي خولي الجديد: الوسم

مسلسل الوسم هو مسلسل بوليسي، تدور أحداثه حول 4 شباب، يرتحلون من سوريا إلى اليونان في رحلة محفوفة بالمخاطر، بينما يتحول قصي خولي إلى جلاد يقوم بأعمال إجرامية بعد امتلاكه للسلطة المطلقة، فيقع بين مطرقة المافيا وسندان الشرطة.

يلعب قصي خولي شخصية رجل يدعى يونس، يعايش العديد من الأحداث الصعبة في حياته خلال فترة صعبة عاشتها سوريا، يعطي نفسه الأسباب والمبررات التي تدفعه لارتكاب المزيد من الأعمال الإجرامية، مبرراً لنفسه أن دوافعه نبيلة لإنقاذ عائلته من الدمار، فيعيد ارتكاب المآسي التي عاشها بطرق مختلفة.

مسلسل الوسم تدور أحداثه في أكثر من بلد بين سوريا واليونان ولبنان وغيرها من البلدان الموجودة في آسيا وإفريقيا وأوروبا، كما تم وضع فكرة المسلسل منذ 6 سنوات حتى تولت إنتاجها منصة شاهد، ويتكون العمل من 4 أجزاء كل جزء مكون من 7 حلقات.

يعرض مسلسل الوسم عبر منصة شاهد VIP، وهو من إنتاج المنصة بالتعاون مع شركة إيبلا الدولية للإنتاج الفني.

مسلسل الوسم من بطولة: لفيف من نجوم الدراما العربية يتصدرهم قصي خولي وجوان خضر ومحمد مهران وإسماعيل تمر ولبنى ونس وكفاح الخوص وميرفا القاضي وميسون أبو أسعد ومحسن صبري ومحمد دسوقي وفاطمة محمد ورشا بلال وعبد الرحمن قويدر وآدم سيرجي وغيرهم، الوسم فكرة وإشراف قصي خولي، كتابة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة درامية براءة زريق، منال غانم، سنان معوض وفادي رفاعي، إخراج سيف الدين السبيعي.

مسلسل قصي خولي في رمضان 2022: من إلى

ينتظر قصي خولي عرض مسلسله الجديد في رمضان 2022 والذي يحمل اسم من إلى، ويعود فيه بثنائيته الناجحة مع الممثلة فاليري أبو شقرا بعد مشاركتهما مسلسل لا حكم عليه العام الماضي.

وتدور أحداث المسلسل المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2022، حول رجل يخسر كل شيء في حياته، بينما يقع شيء يقلب الأحداث رأساً على عقب.

مسلسل من إلى بطولة: قصي خولي وفاليري أبو شقرا وإيهاب شعبان وفادي أبو سمرة  وبياريت قطريب ووسام صليبا ورواد عليو وعلي منيمنة وناهد حلبي وجوزيف ساسين ورامز الأسود وألكسندرا قهوجي.

مسلسل من إلى تأليف: بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصبّاح إخوان للإنتاج الفني.

فيلم قصي خولي 2022: السرب

يشارك قصي خولي في فيلم السرب المصري كضيف شرف، ومن المقرر عرض الفيلم صيف 2022.

وفيلم السرب دراما حربية تتناول واحدة من بطولات القوات الجوية المصرية، من بطولة مجموعة من النجوم المصريين والعرب منهم: أحمد السقا، آسر ياسين، منى زكي،  كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، أحمد حاتم، دياب، مصطفى فهمي ومن تأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ويقال إن هناك مشهداً في نهاية الفيلم سيجمع كافة أبطال العمل ومن بينهم قصي خولي في كادر واحد، وذلك في رسالة معينة خاصة بفيلم السرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار