نادين نجيم وقصي الخولي يشعلان كواليس مسلسل 2020 بالرقص

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021

أحدث المخرج اللبناني فيليب أسمر ضجة بين متابعيه على تطبيق إنستغرام بمقطع فيديو من كواليس مسلسل 2020 جمع بين نادين نجيم وقصي الخولي أبطال العمل.

رقص نادين نجيم وقصي الخولي

وفي الفيديو الذي وثق تصوير مشهد حفل زفاف الفنانة ماريتا الحلاني والنجم حسن مقدم ضمن أحداث المسلسل تفاعل النجمين نادين نجيم وقصي الخولي من الأجواء في حفل الزفاف.

وظهر كلاً من نادين نجيم وقصي الخولي أثناء تصوير المشهد وبمجرد ابتعاد الكاميرا عنهما اندمجا مع أغنية النجم السوري وديع الشيخ ليرقصا بطريقة ظهرت سعادتهما أثناء التصوير ثم يعودا بعد ذلك الى مكانهما من جديد أمام الكاميرا كأن شيئاً لم يكن إلى وضعية التمثيل أمام الكاميرا.

وعلقت نادين نجيم على مقطع الفيديو ضاحكة :"كيف انفصلنا بس رجعت الكاميرا ولا كأنوا في شي"

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع الطريف ونال اعجاب الالاف منهم وتم تداوله بكثافة على السوشيال ميديا وبات تراند في فترة قصيرة، وأثنى الجميع على طرافة وعفوية الثنائي والأجواء الإيجابية التي جمعت طاقم العمل في كواليس التصوير.

الجزء الثاني من مسلسل 2020

ويذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حققت نجاحاً خلال رمضان 2021  من خلال مسلسل 2020 الذي شاركها بطولته قصي الخولي ورامي عياش وتفاعل معه الجمهور بشدة خاصة نهايته التي شكلت صدمة للجمهور بوفاة صافي الذي قام بدوره قصي الخولي مما دفع مؤلفة المسلسل للحديث عن العمل على جزء ثان من المسلسل قريباً.

أحداث مسلسل "2020" كانت تدور حول عصابة يقودها في السر قصي خولي "صافي"، وهو شخصية داخلها الكثير من التناقضات ما بين الخير والشر، ويحمل بداخله حب لا محدود وقدم عدة تضحيات في سبيل الحب والعائلة والأهل والأصدقاء. بينما تقوم نجيم بدورين في العمل، حيث تجسد شخصية "النقيب سما"، وشخصية "الفتاة الشعبية حياة عبدالله"، وتحاول الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق حول رجل العصابات المتهم بقتل شقيقها، ضمن أحداث بوليسية وتشويقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار