قصي خولي يوجه رسالة إلي هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
قصي خولي يوجه رسالة إلي هيفاء وهبي

رد الفنان السوري، قصي خولي، على إشادة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإدائه في التمثيل، بعد أن كشفت أنه من أكثر الفنانين الذين تحرص على متابعتهم خلال الفترة الأخيرة.

قصي خولي يوجه رسالة لـ هيفاء وهبي

ونشر قصي خولي، صورة لـ هيفاء وهبي عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ووجه لها رسالة شكر على حديثها عنه.

وعلق قصي خولي قائلاً: "النجمة هيفاء وهبي اتمنى لك التوفيق والتألق الدائم شكرا على كلامك واهتمامك.. بكبر فيك تحياتي".

قصي خولي يوجه رسالة إلي هيفاء وهبي

رسالة قصي خولي لـ هيفاء وهبي جاءت بعد أن أشادت به وقالت إنها تحب متابعته وتحب طريقة تمثيله معتبرة أنه يقدم صورة الممثل السوري بطريقة مميزة.

هيفاء وهبي تشيد بـ قصي خولي

وأكدت هيفاء وهبي إنها تحب جميع الأعمال السورية والفنانين وتتابع كل المسلسلات السورية التي تعرض.

وأشارت هيفاء وهبي أن الفنان السوري قصي خولي، هو الفنان الذي تحرص على عدم تفويت عمل له دون مشاهدته معبرة عن حبها وإعجابها به.

وعلقت هيفاء وهبي قائلة: "طبعاً الأستاذ قصي من الممثلين الي بيقدمو صورة الفنان السوري بطريقة حلوة كثير"، وأضافت الفنانة اللبنانية: "أنا بحب العمل الحلو.. أنا كثبر بيعجبني تمثيلو".

ومن جهة آخرى يغيب الفنان قصى خولي عن موسم دراما رمضان 2022 بعد أن كان من المقرر أن ينافس فيه بمسلسل من... إلي، ولكنه غاب عن العرض بسبب إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا المستجد والذين كان من بينهم الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا التي تشاركه بطولة المسلسل.

وكانت آخر أعماله مسلسل الوسم الذي عرض عبر منصة شاهد بالإضافة إلى مسلسل 2020 الذي عرض رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً مع الفنانة اللبنانية قصي خولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار