تفسير حلم المكياج في المنام

تفسير حلم ولادة ولد للحامل والمتزوجة والعزباء

تفسير رؤيا الطلاق في المنام

  • الأربعاء، 28 فبراير 2018 الأربعاء، 28 فبراير 2018
تفسير رؤيا الطلاق في المنام

للطلاق تفسيراته السلبية في الحياة الواقعية، لكنه قد يحمل تأويلات إيجابية في الأحلام؛ إذ قد يرمز لانقضاء مدة عصيبة من حياة الإنسان.


تفسير رؤيا الطلاق في المنامعدد مرات الطلاق، والطريقة التي يُقال بها، وما يُعطى ويؤخذ مقترناً به، كلها عوامل تحدّد ما إذا كان الطلاق إيجابياً أم سلبياً في الحلم وما له من انعكاسات على الواقع.

للطلاق تأويلاته التي تختلف بين أعزب ومتزوج وبين امرأة متزوجة أو حامل، وبين من يمرّ بفترة عصيبة أو سعة في حياته. 

شاهدي أيضاً: تفسير رؤيا هدم الكعبة في المنام


تفسير رؤيا الطلاق في المنام للحامل

إليكِ تفسير رؤيا الطلاق في المنام:

تفسير رؤيا الطلاق في المنام للحامل

الحامل التي تعاني من متاعب في الحمل وتجد ذاتها قد تطلّقت، فإنها تخرج من هذه الأزمة وتنعم بحمل سليم، لكن العكس هو ذلك إن كانت بصدد الولادة أو إن كان حملها مستقراً ورأت ذاتها مطلقة في الحلم.

الحامل التي تطلب الطلاق تجنح للخلاص من الأزمة الصحية التي تمرّ بها، وإن حصلت عليه، فإنها تنال ما تتمنى من مولود مُعافى، وإن رأت ذاتها تقاسي حتى تحصل على هذا الطلاق الذي تطلب، فإنها تمرّ بصعوبات حتى تصل لما تريد. 

تفسير رؤيا الطلاق في المنام للعزباء

العزباء التي تجد ذاتها مطلقة في المنام فإنها تودّع مرحلة من حياتها، سواءً كانت ما يتعلق بالرزق أو الحالة الاجتماعية، وسواءً كانت المرحلة السابقة خيراً أم شراً.

العزباء التي تطلب الطلاق وترنو إليه تطمح لتغيير حياتها نحو الأفضل، وتطمح للخلاص مما هي فيه من وضع. لذا، فإنها إن نالته وصلت لما تريد. 


تفسير رؤيا الطلاق في المنام للعزباء

تفسير رؤيا الطلاق في المنام للمتزوجة

المتزوجة حين تنال الطلاق الذي تطلبه في الحلم، فإنها تصل لما تريده في الواقع. إن كانت تطلب الطلاق فعلاً، فستحصل عليه وإن كانت تمرّ بمرحلة عصيبة ترجو من الله أن تنتهي، فإنها تنتهي. المتزوجة التي تحصل على الطلاق بثلاث طلقات، فإنها لا تعود لسابق عهدها أبداً، أما إن كانت تحصل على طلقة واحدة أو اثنتين، فإن ثمة مجال لرجوع الوضع الأول لما هو عليه. 


تفسير رؤيا الطلاق في المنام للمتزوجة

تفسير رؤيا طلب الطلاق في المنام

طلب الطلاق في المنام هو رغبة في التخلص من وضع قائم، ورغبة قوية في عدم الرجوع إلى سابق العهد، لا سيما إن طُلِب بشكل قطعي (ثلاث طلقات)، ومن ناله في الحلم ناله في الواقع، ليس على صعيد الزواج فحسب، بل وأي حاجة دنيوية تُطلَب.