بدر خلف يتحدث عن حالته بعد الطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 29 ديسمبر 2022
بدر خلف يتحدث عن حالته بعد الطلاق

تحدث خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، المتقمص دور بدرية عن حالته بعد الطلاق والانفصال عن سعد العتيبي-زوج بدرية- بعد إعلان خبر الانفصال بساعات.

بدر خلف بعد الطلاق

وأكد بدر خلف ردا على متابعة وجهت له سؤالا عن شعوره بعد الطلاق، أنه يعيش إحساساً غريباً ولكنه أفضل حالا من ذي قبل، بسبب تعرضه للخيانة.

وقالت السائلة لبدر خلف: "اتغيرت حياتك بعد الطلاق من سعد؟ واش الفرق بين أول والآن؟ كيف أول ليلة بدون سعد"؟

ورد بدر خلف بشخصية بدرية قائلا: "شعور غريب تنامين في حضن زوجك كل ليلة وفجأة اختفى، بس أحسن ما تعيشين مع واحد ما يستاهلك وما يقدرك ويخونك، وأنتي مو ناقصك شي".

بدر خلف يتحدث عن حالته بعد الطلاق

وأوضح بدر خلف أن سعد العتيبي قد وضع بلوك لبدرية، وقال: "سعد طلع مسوي لي بلوك، حسافة الكلام اللي كتبته من قلبي ما يستاهل الحقير".

بدر خلف يتحدث عن حالته بعد الطلاق

وكان بدر خلف المتقمص لشخصية بدرية، عن طلاقه من سعد العتيبي  بعد زواج دام أكثر من عامين -منذ إعلان تحوله لبدرية- وكشف عن التفاصيل.

وظهر بدر خلف في مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، وهو يرقص تحت عنوان يوميات مطلقة الحلقة الأولى، قبل أن يسقط على الأرض منهارا ويبكي وهو يرتدي ثوبا نسائيا ويتقمص شخصية بدرية.

وأكد بدر خلف في الفيديو الذي شاركه مع متابعيه، أن بدرية لم تكن سعيدة مع سعد العتيبي طوال فترة الحياة الزوجية، لأنه كان شخص خائن عرضها للخذلان والحزن أكثر من مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار