توافق برج الحوت في الحب مع الأبراج

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020
توافق برج الحوت في الحب مع الأبراج
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم 3 سبتمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
مميزات برج الميزان للرجل
ملامح أنثى برج الميزان

تعتمد العلاقة العاطفية الناجحة بين الطرفين، على نسبة التوافق والاحترام وتبادل المشاعر القوية بينهما، حيث تلعب شخصية وطباع الأشخاص دور مهم في تطوير هذه العلاقة، حيث تبين الأبراج شخصية كل شخص، وسنتحدث في هذا المقال عن التوافق بين الأبراج.

برج الحوت

يعتبر برج الحوت البرج الثاني عشَر والأخير في الترتيب من مجموعة الأبراج، وينتمي إلى الأبراج المائية؛ ومواليده في الفترة ما بين 19 من شباط إلى 20 آذار، ويمتلك العديد من الصفات التي تميزه عن غيره، ويتوافق مواليد هذا البرج مع الكثير من مواليد الأبراج الأخرى ومنها؛ العقرب، والعذراء، والسرطان، ومن الأبراج التي لايتفق معها برج الأسد، والجوزاء، والحمل، وتعتبر الكواكب المُسيطرة عليه كوكب المشتري ونيبتون، وأرقام الحظ له؛ 3، 9، 12، 15، 18 و 24، ويعد مواليد برج الحوت، ودودون يمتلكون الكثير من الصداقات.

رجل برج الحوت في الحب

يمتلك رجل برح الحوت صفات للحب، ومنها فيما يلي:

  • عدم قدرة رجل هذا البرج على الموازنة بين عقله وقلبه.
  • إعطاء كل الحب والاهتمام والرعاية لمن يحب.
  • يعتبر شخص رومانسي يؤمن بتواصل الأرواح بين الشريكين.
  • يعتبر كل حب جديد في حياته هو فرصة جديدة لإعطاء الأمل في الحياة.
  • يحب العزلة والخيال فهو يحتاج إلى شريكة تعيده إلى الحياة الواقعية.
  • الحب يساوي الحياة لدى رجل برج الحوت.

مرأة برج الحوت في الحب

تتميز أنثى برج الحوت بحسّها الكبير العاطفيّ، فهي تستمع للآخرين بشكل مستمر وتحاول حلّ المشاكل الأمر الذي يجعلها تكون كمعالج نفسي وذلك نتيجة لمعرفتها العميقة في المشاعر الإنسانيّة، حيث تعد أنثى استيعابية جداً تجاه وجود المشاكل والمعاناة عند الآخرين، مما يجعلها مؤهّلة لفهمهم، وتعتبر متسامحة تنسى الإساءة بسرعة إذا ما أساء إلها أحد ولا تحمل الحقد في قلبها أبداً.

توافق برج الحوت في الحب مع الأبراج

يمكن أن يتفق برج الحوت مع بعض من الأبرج، وقد لا يتفق مع البعض الآخر، ومنها فيما يلي:

  • توافق برج الحوت مع الثور في الحب: تتصف العلاقة بينهما بأنها علاقة متناسقة ورائعة في كل شيء، حيث يبادلان الاهتمام لبعضهما البعض، ولا يختلفان في أي مجال، وتعتبر الصداقة هي الرابط الأول الذي يجمع بينهما إلى أن تتطور العلاقة الى نهاية سعيدة او تبقى ضمن الصداقة، يتصف هذين البرجين بالنجاح بسبب التجاوب والتعاون من كلا الطرفين، وكلاهما يتمتازان بالأفكار المتجاوبة، لا مكان للكراهية بينهما، ينجذبان الى بعضهما بشدة مما يعمل على حل الكثير من المشكلات.
  • برج الحوت مع برج الجوزاء في الحب: تعتبر العلاقة بين البرجين صعبة جدًا، فهما لا يتفقان في أي مجال، يمتلك كل برج أطباع مختلفة، لا يحدث انسجام ولا توافق بينهما، وقد تبقى هذه العلاقة بينهما، ولكن مصيرها الفشل حتى ولو كان الإعجاب بينهما كبير.
  • برج الحوت مع برج السرطان في الحب: الاتفاق قوي بين هذه البرجين ولا نهاية له، هما يتحابان ويتفاهمان منذ اول الطريق حتى نهايته، نادرًا ما تقع المشكلات بينهما،علاقتهما هذه قد تغمرها الكآبه وتحتاج الى التفاؤل والثقة، يبحثان كلا البرجين عن حياة هادئة بعيدة عن المشكلات فكلاهما يعشق الآخر، ويشكلان حياة جميلة ومزدهرة.

يمتلك أصحاب برج الأسد مثالية زائدة عن الحد قد تجعلهم يرون الأشياء الكاملة عادية ومتوسطة، وهو ما يُسبب لهم المشكلات في بعض من الأوقات، ويمتلكون حساسية مفرطة يتحكم بها عنصر الماء في برجهم، فهم يتعاملون مع المواقف بحساسية، قد تصل إلى أقصى الحدود.