توقعات برج الحوت 2017 من ماغي فرح

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
توقعات برج الحوت 2017 من ماغي فرح
مقالات ذات صلة
مشاهير برج الحمل
أبراج المشاهير الأتراك
أبراج المشاهير

 2017توقعات برج الحوت 

لقد خضعت لتأثيرات فلكيّة شديدة وسلبيّة خلال السنتين الماضيتين على الأقل، وها إنّك تطل على سنة تبدّل بطريقة جذريّة نظرتك إلى بعض الأمور، تمرّ بمراحل متقلّبة وبأزمات ووعود تستمر حتى 10 تشرين الثاني/November. 

في المجال المهني تعرف تنوّعاً كبيراً وتعيش أوقات غير تقليديّة، فتحقّق سمعة طيبة أو شهرة أو مركزاً بهيّاً أو مكافأة سارّة. لكن بالمقابل تضطرّ للإذعان لبعض الإرادات.

 قد تجمعك صدفة بمن يقدّر كفاءتك فتُفتح أمامك أبواب أُقفلت في السابق، وقد تواجِه تحدّيات كثيرة وقد تضطرّ إلى الإنكفاء في بعض الأحيان. 

كثيرون من مواليد الحوت يغيّرون كليّاً مجال عملهم. تنتقل هذه السنة إلى موقعٍ مناسب لك، لكن عليك أن تنتظر حتى فصل الصيف. قد يغيب مسؤولون في مؤسسة تعمل معها أو تتبدّل إدارات ويكون لهذا الأمر تأثير عليك مباشرةً.

تتبدّل نظرتك إلى الحياة العاطفيّة وتخرج من عزلتك وتفكّر بالإنفتاح على العالم الجديد الذي يَعِدك به الفلك. لكنّ التقلّب في الحب هو عنوانٌ كبير هذه السنة ما يعني إنقلابات وتغييرات. تنجذب هذه السنة إلى أصحاب الفكر وتسكنك هواجس في حرصك على الحبيب. يخيّم اللاإستقرار على حياتك الشخصيّة. قد تعاوِد اللقاء بمن غابوا عنك.