توقعات ماغي فرح لمواليد برج القوس 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
توقعات ماغي فرح لمواليد برج القوس 2023

بدأت خبيرة الأبراج ماغي فرح في التحدث عن توقعات الأبراج للعام الجديد 2023، حيث تحدث عن أبرز التوقعات هذا العام لمواليد برج القوس، حيث قالت إن معظم الأبراج سوف تحظى بعام سعيد، وقالت إن هذا العام هو بوابة للخروج من الأزمات، فهو بواية للتغير الإيجابي والانفراج عن الأزمات، فهل سيكون مواليد برج القوس من الأبراج التي تحدثت عنهم ماغي فرح في توقعات الأبراج لعام 2023.

توقعات برج القوس لعام 2023

ستؤثر عبور الكواكب الأخرى في برجك أيضًا على حياتك من وقت لآخر وستؤدي إلى صعود وهبوط في حياتك. ستكون هناك أوقات ميمونة ومشؤومة يمكن أن تؤثر عليك، ولكن قد تحصل هذا العام على بعض الإنجازات الخاصة في بعض المجالات المهمة في حياتك. ستكون هناك تغييرات في حياة مواليد برج القوس إذا كنت طالبًا ثم في مجال التعليم إذا كنت في علاقة حب ثم في علاقتك وفي حياة المتزوجين خاصة فيما يتعلق بأطفالهم. سيكون لهذه الكواكب أيضًا تأثير خاص على مستواك الفكري وقدرتك على التفكير جنبًا إلى جنب مع بعض التغييرات في ذلك أيضًا.

ستكون مشغولًا بالسفر هذا العام. بصرف النظر عن الرحلات القصيرة، ستتاح لك أيضًا فرصة زيارة المناطق النائية. ستكون فرص السفر إلى الخارج قوية أيضًا. ستتطور قوتك العقلية. ستكون هناك فرص لإنجاب الأطفال وستكون هناك فرص لتحسين ظروفك المالية. إذا تركت كسلك جانبًا ، فستحصل على الكثير ويمكنك تحقيق شيء ما بنجاح في حياتك.

توقعات برج القوس في الحب 2023

فقد يواجهون مواليد برج القوس العديد من التحديات. في بداية العام تريد أن تفعل الكثير لمن تحب بالطريقة الصحيحة. قد يكون حبك قمعيًا لأنك لا تريد أن تهتم بأي شخص خلال هذه الفترة ولكن في 17 يناير، ومع وجود زحل سيزيد من التوتر في علاقتك. قد تكون هناك فرصة للصراع مع بعضها البعض، يمكن أن يؤدي تدخل شخص خارجي إلى تفاقم المشكلة في العلاقة وسيستمر هذا التوتر حتى أكتوبر تقريبًا. بعد مغادرة راحو من هنا، ستتعزز علاقتك ببركات المشتري.

توقعات برج القوس في العمل 2023

سيتعين على مواليد القوس هذا العام توخي الحذر قليلاً في حياتهم المهنية. ستكون بداية العام مواتية وستكون مستقرًا في حياتك المهنية، ولكن بمجرد عبور زحل ستحاول المخاطرة وبالتالي محاولة تغيير الوظائف، على الرغم من أن التغيير في الوظيفة سيكون ناجحًا بالنسبة لك في أبريل عندما يكون كوكب المشتري جنبًا إلى جنب مع الشمس فقد تظهر حالة تشهير لذا كن حذرًا.

تجنب أي نوع من التغيير الوظيفي خلال الفترة من أبريل إلى أغسطس. سيكون الوقت من أكتوبر إلى ديسمبر مناسبًا ويمكن أيضًا ملاحظة التغيير في الوظيفة التي ستحقق النجاح وزيادة الراتب.

توقعات برج القوس في الصحة 2023

يشير برج القوس 2023 إلى أن خللًا في الجهاز الهضمي أو الإحساس بالحرقان في المعدة أو أي نوع من القرحة يمكن أن يزعجك أيضًا، لذا اعتني بصحتك بشكل خاص من أبريل إلى أكتوبر. إذا لم تقم بذلك فقد تؤثر عليك المشاكل الصحية. بعد ذلك ستدلك الظروف على تحسين الصحة وستكون قادرًا على الحصول على فوائد صحية من خلال اتباع روتين جيد والحفاظ على نظام غذائي جيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار