توقعات ماغي فرح لمواليد برج العذراء 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
توقعات ماغي فرح لمواليد برج العذراء 2023

بدأت خبيرة الأبراج ماغي فرح في التحدث عن توقعات الأبراج للعام الجديد 2023، حيث تحدث عن أبرز التوقعات هذا العام لمواليد برج العذراء، حيث قالت إن معظم الأبراج سوف تحظى بعام سعيد، وقالت إن هذا العام هو بوابة للخروج من الأزمات، فهو بواية للتغير الإيجابي والانفراج عن الأزمات، فهل سيكون مواليد برج العذراء من الأبراج التي تحدثت عنهم ماغي فرح في توقعات الأبراج لعام 2023.

توقعات برج العذراء لعام 2023

في بداية العام ستكون هناك زيادة السعادة في حياتك الزوجية. سيزداد تقاربك من شريك حياتك وستصبح العلاقات المتبادلة أقوى. إلى جانب ذلك، ستكون هناك فرص للتقدم في الأعمال التجارية أيضًا. في 22 أبريل 2023، سينتقل كوكب المشتري إلى برج الحمل وسيظل موجودًا مدارك على مدار العام.

سيكون هناك اقتران جوبيتر قد يسبب احتمال خسارة المال. قد يكون هناك فقدان للصحة الجسدية والعقلية قد تزيد المشاكل الصحية الأخرى ذات الصلة، تحتاج إلى اتخاذ قرارات حكيمة في حياتك الزوجية وعملك خلال هذه المرحلة حيث قد تزداد التوترات في حياتك الزوجية وقد يعاني شريك حياتك أيضًا من بعض المشكلات الصحية.

سيكون هناك تغيير في سلوكك. ستتوقف عن مشاركة الأشياء التي ستجعل شريك حياتك يبدأ في الشك فيك وسيشعر بشيء مريب والذي يمكن أن يصبح لاحقًا سبب التوتر بينكما.

توقعات برج العذراء في الحب 2023

في بداية العام مع وجود زحل والزهرة سيوفران لك العديد من الفرص لتقوية علاقتكما، وإذا كنت صادقًا في علاقتك، فإن المسافة بينك وبين حبيبك ستزدهر وسيزدهر حبك، قد يبتعد أحباؤك أيضًا عنك لبعض الوقت لسبب ما، ولكن إذا كنت تريد الحفاظ على أمان علاقتك، فعليك إجراء بعض التغييرات في نفسك حتى لا يغضب أحباؤك منك.

سيزداد حبك هذا العام خاصة خلال يناير وأبريل أغسطس إلى سبتمبر وديسمبر. ستكون هناك فرص للرومانسية في العلاقة معك ومع من تحب أن تقترب من بعضكما البعض. إذا كنت تقترح الزواج بين يناير وأبريل، فهناك فرص لزواجك.

توقعات برج العذراء في العمل 2023

يجب على مواليد برج العذراء محاولة اتخاذ القرار الصحيح بشأن حياتهم المهنية في بداية العام. قد تحصل على انتقال في حياتك المهنية في شهر يناير. ستمنحك مسيرتك المهنية هذا العام الكثير من الفرص للمضي قدمًا ولكن عليك أن تضع في اعتبارك أنه في كثير من الحالات سيتم إفساد توقيتك بسبب اقتران كوكب المشتري، قد يكون هناك أيضًا تغيير مفاجئ في مجال عملك أو إذا كنت تمارس نشاطًا تجاريًا، لذلك عليك أن تكون حذرا.

توقعات برج العذراء في الصحة 2023

تشير بداية العام إلى أنه في هذا العام بأكمله يجب أن تعتني بصحتك. ستكون بداية العام على ما يرام، يمكن أن يكون الوقت بين أبريل ومايو مزعجًا جدًا للمشكلات المتعلقة بالصحة، فإذا لم تعتني بنفسك فقد تضطر إلى مواجهة الكثير من المتاعب. بعد ذلك عندما تمر الشمس في برج الثور في شهر مايو، سيكون هناك بعض التحسن الصحي.

لذلك سيكون عليك تحسين روتينك وينبغي عليك ذلك. تجنب الإهمال تجاه الصحة. عندها فقط ستكون قادرًا على الاستفادة من الصحة الجيدة هذا العام بأكمله، وإلا ستظل ضعيفًا هذا العام من الناحية الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار