توقعات ماغي فرح لمواليد برج الدلو 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
توقعات ماغي فرح لمواليد برج الدلو 2023

بدأت خبيرة الأبراج ماغي فرح في التحدث عن توقعات الأبراج للعام الجديد 2023، حيث تحدث عن أبرز التوقعات هذا العام لمواليد برج الدلو، حيث قالت إن معظم الأبراج سوف تحظى بعام سعيد، وقالت إن هذا العام هو بوابة للخروج من الأزمات، فهو بواية للتغير الإيجابي والانفراج عن الأزمات، فهل سيكون مواليد برج الدلو من الأبراج التي تحدثت عنهم ماغي فرح في توقعات الأبراج لعام 2023.

توقعات برج الدلو عام 2023

قد يكون هناك بعض الضغط النفسي نتيجة لارتفاع التكاليف. فيما يتعلق بالعمل ستكون تحت ضغط كبير وستركز بالكامل على معالجة الوضع المالي. يمكن القيام بالعمل الميمون في الأسرة، ستكون هناك فرصة للتسكع مع الأصدقاء في فبراير أو ستصبح علاقتك الرومانسية أقوى.

حبك سيجعلك تشعر بالرومانسية في داخلك ويجعل شريكك سعيدًا. يمكنك التخطيط لرحلة معهم. إذا كنت متزوجًا فسيكون هذا وقتًا رائعًا في زواجك وستستمتع أنت وزوجتك بصحبة بعضكما البعض لبقية أيامكما معًا. هناك فرصة أن الأعمال قد تتقدم بشكل جيد.

قد يتسبب شهر مارس في بعض التوتر في العلاقات الرومانسية ولكنه سيعزز أيضًا دخلك بشكل كبير. على الرغم من نجاح خططك، فقد تواجه مشكلات صحية. مقدار التكاليف الجارية سينخفض ​​طوال هذا الوقت. قد يكون الأطفال موضوع بعض القلق وقد يواجه الطلاب بعض الصعوبات الأكاديمية.

ستكون الحياة الزوجية مبهجة وسيكون هناك صراع أقل تكرارًا في العلاقة، سيكون من السهل عليك التفكير بوضوح. سوف تتغلب على ميولك لأخذ فرص كبيرة. ستكون الحياة الأسرية سلمية جدًا. سوف تشارك في الأنشطة الدينية بنشاط. كما سيتم تحسين صحة الأشقاء.

توقعات برج الدلو في الحب 2023

سيختبر أفراد برج الدلو التوافق في شراكاتهم الرومانسية في بداية العام. ستجري أنت ومن تحب محادثة ودية نتيجة لتأثير الشمس وعطارد على مدارك وستبقى قلوبكم مع بعضها البعض. ستشعر بالسعادة خلال شهري يناير وفبراير، لكن العلاقة ستصبح أكثر توتراً في مارس عندما يعبر المريخ المنزل الخامس في الثالث عشر. هناك احتمال أن تتجادل بينكما خلال هذا، وإذا لم تتمكن من حل خلافاتكما وديًا، فقد يؤدي ذلك إلى تدمير علاقتكما.

توقعات برج الدلو في العمل 2023

سيحتاج الناس برج الدلو إلى توخي الحذر الشديد في حياتهم المهنية حيث ستنشأ بعض الظروف التي لم تكن لتتوقعها في وقت سابق. يمكن لزملائك في العمل الاستمتاع بإزعاجك في العمل وقد يتم التخطيط أيضًا ضدك ولهذا السبب قد تواجه مواقف صعبة حقًا في العمل.

إن بداية العام ستكون جيدة، وستظل ملتزمًا بعملك ولن يهاجمك خصومك. يمكنك محاولة تغيير الوظائف بين مارس وأبريل وإذا كنت قد حاولت من قبل يمكنك القيام بذلك مرة أخرى. من مايو إلى أغسطس سيكون خصومك أقوياء وستواجه فترة صعبة في مجال عملك. ومع ذلك ستبدأ الأمور في التغيير تدريجيًا بدءًا من سبتمبر وستزدهر حياتك المهنية في نوفمبر وديسمبر.

توقعات برج الدلو في الصحة 2023

سيكون هناك بعض الاستثمار في الصحة في بداية هذا العام، يمكن أن تكون مشاكل العين أو أمراض العيون أو العيون الدامعة أو الساق المتوترة أو المكسورة أو التهاب المفاصل الروماتويدي كلها مشاكل. وهناك احتمال أن تتحسن صحتك. ومع ذلك بدءًا من أبريل هناك احتمال أن تتعرض لإصابات في الكتف.

يمكن أن تحدث أيضًا مشاكل مثل التهاب الحلق ونمو اللوزتين وما إلى ذلك. سيكون هناك تحسن طفيف في هذه المشكلات مع تقدم الشمس، من أجل التغلب على هذه المشكلات والتمتع بصحة جيدة في الأشهر المتبقية من العام، ستحتاج إلى الحفاظ على روتين لائق وعادات غذائية صحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار