توقعات برج العقرب عام 2022 لنجلاء القباني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مايو 2022
مقالات ذات صلة
توقعات برج الحوت عام 2022 لنجلاء القباني
توقعات برج الدلو عام 2022 لنجلاء القباني
توقعات برج القوس في عام 2022 لنجلاء القباني

كشفت عالمة الفلك نجلاء قباني عن توقعات برج العقرب لعام 2022، قائلة إن برج العقرب من أكثر الأبراج حظاً هذا العام، كما أن مواليد هذا البرج قد يواجهون تغيرات مفاجئة في الحياة، كما أنهم سيحصلون على الاحترام والتقدير في مختلف المجالات بسبب وجود كوكب المشتري في برج العقرب، وفي هذا المقال نقدم لك أهم توقعات نجلاء قباني لبرج العقرب 2022

توقعات نجلاء قباني لبرج العقرب 2022

إليك فيما يأتي أهم توقعات نجلاء قباني العامة لمولود برج العقرب خلال عام 2022: [1]

  • في بداية العام، سترغب في أن تعيش حياة فاخرة ومريحة ومرفهة، وخلال هذا الوقت ستكون عاطفياً جداً، وسيكون شهر يناير وقتاً مناسباً لإعادة اكتشاف شريكك، وستظهر خلاله أفكارك وشغفك بالحياة والأحلام.
  • في شهري فبراير ومارس، ستتمتع بفترة نجاح على عدة مستويات، وسيكون هناك العديد من الأشخاص المهمين والمؤثرين مجتمعين حولك، وستعمل على إكمال جميع الأعمال المُعلقة الخاصة بك، وعند الانتهاء منها ستتنفس الصعداء.
  • في شهري أبريل ومايو، من الممكن أن تصير متشائماً بعض الشيء، ولكن بعد ذلك ستعود الحياة مرة أخرى إلى مسارها الصحيح، وخلال هذا الوقت، يجب أن تتحلى بالشجاعة اللازمة للعمل الجاد وهزيمة أعدائك، كما ستحتاج إلى إيلاء الكثير من الاهتمام لتأسيس شركتك، وستنضج عاطفياً، لذلك لا تكن متسرعًا في العلاقة مع شريكك هذا العام.
  • في شهري يونيو ويوليو، ننصحك في منتصف شهر يونيو تحديداً بممارسة المزيد من التمارين الرياضية، واعتماد أسلوب حياة صحي، وعدم ترك فواتير وقروض مستحقة لشهر يوليو، وسيكون الوقت مناسباً للتقدم في حياتك المهنية، وستحصل على دعم أفراد عائلتك، وسيحقق أولئك الذين يقومون بأعمال تجارية أرباحًا في الجزء الأخير من العام.
  • في شهري سبتمبر وأكتوبر، ستجد طرقًا لتحسين مستوى طاقتك، مثل: حضور أنشطة ترفيهية مختلفة، كما أنه وقت مثالي جداً لحل الخلافات في العلاقات المهنية إذا كان هناك أي صراع، ويمكنك أيضاً التخطيط للذهاب في جولة مع أصدقائك وأفراد عائلتك للاحتفال بنجاحك، ومن الناحية المالية سيكون هذا العام عادياً.
  • في نهاية العام (نوفمبر وديسمبر)، سينطلق مولود برج العقرب بمستوى طاقة جديد لم يكن لديه منذ فترة، وسيشهد تحسناً كبيراً، وسيكون أكثر نشاطاً وحماساً للعام التالي.
  • لا توجد مشاكل في صحتك، لكن امتنع عن تناول الوجبات الجاهزة، واعلم أنك ستحصل هذا العام على الدعم الكامل من الأقارب، وستطلب المشورة منهم حتى تمضي قدماً في الاتجاه الصحيح، وقد تهتم أيضاً بإجراء استثمارات كبيرة، والقيام بأعمال محفوفة بالمخاطر.
  • بشكل عام، ستكون نهاية العام فترة استرخاء لعدد قليل من مواليد برج العقرب، وسيمنحك وضع كوكب المشتري عيشاً مريحاً طوال عام 2022، ومع ذلك سيعمل وجود كوكب زحل في برج الدلو على تأخير تقدمك إلى الأمام.

توقعات نجلاء قباني لبرج العقرب مهنياً

إليك فيما يأتي أهم توقعات نجلاء قباني لمولود برج العقرب خلال عام 2022 على الصعيد المهني: [1]

  • ستكون ناجحاً في حياتك المهنية خلال هذا العام، بسبب مجهوداتك الكبيرة وتفانيك في عملك، وستتحسن الأمور بعد أبريل عندما ينتقل كوكب المشتري إلى المنزل العاشر، وقد تكون هناك بعض المشاكل في العمل بسبب أعدائك، ومن ثم يجب أن تكون حذراً.
  • من المتوقع أن يتمتع مواليد برج العقرب الذين يعملون في قطاعات الشركات بحياة مهنية رائعة هذا العام، ولكن يحدث هذا فقط إذا ما بذلوا جهودهم الكاملة وصمموا على العمل الجاد، وقد تنجح في مشروعك وتحقق الاستقرار المنشود.
  • سيكون النصف الثاني من العام أكثر ازدهاراً بالنسبة لك من النصف الأول، وقد يحصل الأشخاص الذين يهدفون إلى تغيير مكان عملهم على شركات أفضل.

توقعات نجلاء قباني لبرج العقرب عاطفياً

إليك فيما يأتي أهم توقعات نجلاء قباني لمولود برج العقرب في الحب خلال عام 2022: [1]

  • قد يتمتع مواليد برج العقرب بحياة ممتعة خلال عام 2022، وتظهر المشكلات المتعلقة بالعلاقة العاطفية في منتصف العام، ولكن قد يتم حلها عن طريق التفاهم والترابط المتبادلين بين الطرفين.
  • إذا لم تكن مرتبطاً بعد، يمكنك العثور على حب جديد خلال هذا العام، وسيستمتع مواليد برج العقرب المرتبطين بحياتهم العاطفية دون أي تفكك، ويمكن لمواليد برج العقرب أن يعقدوا قرانهم هذا العام.

توقعات نجلاء قباني لبرج العقرب صحياً

إليك فيما يأتي أهم توقعات نجلاء قباني لمولود برج العقرب خلال عام 2022 على الصعيد الصحي: [1]

  • من الناحية الصحية، سيحدث وضع كوكب زحل العديد من التغييرات في صحتك الجسدية والعقلية خلال هذا العام، وسيكون هناك العديد من التقلبات في مزاجك وصحتك العامة.
  • خلال هذا العام ستكون هناك أيضاً مستويات منخفضة من الطاقة، مما يقلل من شعورك بالاسترخاء، لذا ننصحك بممارسة بعض التدريبات البدنية ستمنحك راحة البال، وسيكون هذا بشكل عام عاماً جيداً لصحتك.
  • قد يؤثر الالتزام الشخصي والمهني على صحتك في بعض الأحيان، وقد تتأثر أيضاً صحة زوجتك أو شريكك، مما قد يجلب لك القلق.

ختاماً، بعد أن تعرفت معنا على أهم توقعات نجلاء قباني لبرج العقرب 2022 على أصعدة مختلفة كالصعيد المهني والعاطفي والصحي، يمكنك الاطلاع على المزيد من صفات الأبراج والتوقعات السنوية لكل برج، من خلال متابعة قسم الأبراج على ليالينا.