برج العقرب والخيانة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
برج العقرب والخيانة

مواليد الفترة الواقعة بين 23 تشرين الأول و21 تشرين الثاني، وشخصية برج العقرب تجعل من حوله يسيء فهمه لأنه من الشخصيات الشديدة التي تميل إلى بعض من القساوة، وعلى الرغم من ذلك فهو من الأبراج العاطفية والعميقة ويتمتع بحضور قوي وشخصية غامضة مما يثير العديد من علامات الاستفهام، ويتسم أيضاً بالجدية والقوة في كل ما يفعله، وسنقدم من خلال هذا المقال برج العقرب والخيانة.

الخيانة عند برج العقرب

يكره برج العقرب الخيانة والغش لكنه قد يخون في بعض الأحيان وذلك لوجود عدة أسباب، إذا تعرض مولود برج العقرب للخيانة فإنه يحزن كثيراً ولفترة طويلة لكنه يخطط للانتقام ولا يعتبر الشخص الذي خانه موجوداً في حياته، وعلى الرغم من أنه شخص اجتماعي إلا أنه إذا فقد ثقته بشخص ما فإنه يعمل على سحقه ويحاول تجاوز هذا الموقف بسرعة ويمضي قدماً في الحياة، ومولود برج العقرب متسامح ولا يترك أي أمر سلبي يؤثر على حياته.

مولود برج العقرب لا يواجه إذا خانه أحد لكنه يعمل على قطع الصلة بينه وبين الشخص الخائن ويستمر في إيذاء مشاعره لكن إذا قدم له الاعتذار فقد يغفر مع مرور الوقت ويستأنف التواصل الاجتماعي مع الآخرين.

دوافع الخيانة لدى برج العقرب

لا يوجد دافع للخيانة لكن هناك أسباب تدفع مولود برج العقرب لحدوث ذلك وفيما يلي سنتعرف على دوافع الخيانة لدى برج العقرب:

  • يلجأ مولود برج العقرب للخيانة إذا اكتشف أن شريكه يخدعه.
  • قد يخون مولود برج العقرب إذا لم يعد لديه القدرة على التعامل مع مشاعره، وبالتالي فإنه يدمر علاقته الحميمة وينفصل عن الطرف الآخر.
  • يصعب على الآخرين تصديق أن برج العقرب يخون لأنه من أكثر مواليد الأبراج حماساً وإخلاصاً كما أنه يميل إلى الدخول في علاقات طويلة الأمد لكنه يترك عواطفه وتعاسته تتراكم وما أن يصل إلى الحد الأقصى يكون انتقامه قاسياً ويترجم ذلك بالخيانة، وفي حال اعتقد مولود العقرب أن الطرف الآخر يخدعه سواء بمحادثة أو علاقة غرامية فإنه يسعى إلى الانتقام.
  • معظم مواليد برج العقرب من الرجال نرجسيين وغير ناضجين وهو لا يحب الخيانة الزوجية من قِبل الشريك ويتوقع أن يكون هذا الشريك مخلصاً، ورجل العقرب يغازل أمام شريكه بشكلٍ علني ويتوقع منه أن يكون متسامحاً.
  • لا يتوقع مولود العقرب أن الآخرين يشعرون بالغيرة من أفعاله على الرغم من أنه شديد الغيرة، وإذا أحسّ أن شريكه يغار عليه كثيراً فإنه يهرب منه ويلجأ إلى خيانته.
  • إذا كان برج العقرب غير سعيد يصبح ضعيفاً، والسبب وراء خروجه من العلاقة على الرغم من أنه مخلص جداً ومتحمس للعلاقة.
  • إصابة مولود العقرب بالإحباط يجعل منه شخصاً غير منطقي ويلجأ إلى الغش والخيانة ويبرر ذلك بأنه غير راضٍ عن العلاقة، ويخرج منها بمجرد عدم رضاه أو افتقاده إلى تقرب الشريك، أو أن تصبح العلاقة الحميمة بينه وبين الشريك ليست على ما يرام مما يؤدي إلى توتر العلاقة والبحث عن شهوته مع شريك آخر.
  • عدم ثقته بالشريك خاصة إذا أساء له هذا الشريك وقام بخيانته وبمجرد زوال الثقة لا تكون العلاقة إلى ما كانت عليه، فهو مخلص ويتوقع من شريكه أن يكون مخلصاً.
  • ينفصل مولود العقرب عاطفياً عن العلاقة لأنه مولود عاطفي ويمتلك طاقة كبيرة ويرغب أن يستمتع مع أشخاص يضاهون طاقته كما أن آراءه قوية ويريد شخصاً يواكب ذلك وإلا فإنه يبتعد ويخون عن طريق البحث عن شخص آخر يقوم بذلك. [1]

ردة فعل برج العقرب عند تعرضه للخيانة

لكل فعل رد فعل وهذا ينطبق على مولود برج العقرب إذ يتعامل مع من خانه بأساليب خاصة وفيما يلي سنتعرف على ردة فعل برج العقرب عند تعرضه للخيانة:

  • قد يبدو مولود برج العقرب من الخارج صلباً إلا أنه عاطفي جداً وعندما يتعرض للخيانة والخذلان فإنه يرفض ذلك بعمق ولا يسمح لأي شخص برؤيته يبكي ويحول الألم الذي يشعر به إلى غضب كبير وربما ينتقم.
  • إذا خسر الشريك ثقة برج العقرب فغ، مولود هذا البرج يواجه صعوبة في النسيان لذا فهو لن يغفر ولن ينسى أبداً عندما يخطئ أحد ما بحقه وينتظر فترة طويلة قبل أن ينتقم لأنه شخص صبور جداً.
  • تتأذى مشاعر مولود برج العقرب بسهولة فالمشاعر هي التي تتحكم به حتى وإن لم يكن الشريك قاصداً أن يزعجه أو يؤذيه، ويغضب ويصبح لئيماً عندما يدخل الشك إلى قلبه.
  • إذا لم يكن شريكه واضحاً معه في عاطفته فإنه يشعر بالغش والخداع وينزعج كثيراً. 
  • يخاف مولود برج العقرب أن لا يهتم الشريك بعواطفه ومشاعره ويكره أن يعامله بغموض أو ببرود فهو لا يستطيع أن يتعامل مع هذه التصرفات بالرغم من أن من حوله يصعب عليهم قراءة أفكاره. 
  • يلجأ مولود برج العقرب إلى البكاء أمام الناس الذين يرغب بالسيطرة عليه، إذ يعتقد أن هذه الدموع تساعده في حياكة أمر ما، والقرب يبكي لإثبات أنه ضحية وهذه الوسيلة لخداع شريكه الذي خذله وخانه.
  • لا يستطيع التحكم في غضبه فهو لا يترك أحداً عندما يغضب خاصة إذا تعلق الأمر بخيانة عاطفية فهو في هذه الحالة لا يستمع لأحد.
  • لا يغفر مولود برج العقرب بسهولة ويسعى إلى الانتقام حتى وإن مضت العديد من السنوات وبمجرد أن يقرر الانتقام لا ينظر إلى الوراء ومن الصعب إقناعه بمسامحة الشريك وقد يلجأ إلى أساليب شريرة كي يثأر لنفسه. [2]

تعرفنا من خلال هذا المقال على برج العقرب والخيانة، وما الذي يدفع مولود هذا البرج للخيانة، وما هي ردة فعله عندما يتعرض للخيانة، ويجب  معرفة أن برج العقرب حساس جداً ويكره الغموض ويحب الوضوح وإذا عامله الشريك أو الطرف الآخر ببرود ونفور ولم يهتم لمشاعره يتسلل الشك إلى قلبه ويحسّ بالخيانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار