توقعات برج القوس لعام 2021 مع جومانة وهبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
توقعات برج القوس لعام 2021 مع جومانة وهبي
مقالات ذات صلة
ميشال حايك يتوقع كارثة الصاروخ الصيني وارتطام جسم بالأرض منذ 5 أشهر
كيف أعرف طالعي
برج القوس 2021

يتميز برج القوس بالكثير من الصفات الرائعة أبرزها الكرم والطموح وصولاً إلى حب الحركة والانطلاق، لذلك من المتوقع أن يكون عام 2021 بالنسبة لهم عاماً مختلفاً للغاية، تعرفوا على توقعات برج القوس لعام 2021 مع خبيرة الأبراج والفلك جومانة وهبي.

توقعات برج القوس 2021

برج القوس كان لديه عاماً جيداً في 2020 لذلك تضرروا أقل من غيرهم من الأبراج وذلك بفضل المرونة التي يتمتعوا بها كما أنهم ينظروا إلى الأمام دائماً ولا يستسلموا للأمر الواقع أبداً فهو برج دائم الحركة والتطور على الرغم من هذا شهد عام 2020 بعض التشنج العاطفي لذلك قد يتخذ قرارات مصيرية مع بداية العام الجديد.

الأبواب يسوف تفتح أمام مواليد برج القوس خلال 2021 خصوصاً على الصعيد المهني وستكون هناك الكثير من الفرص للتقدم والتطور وحتى فرص للعمل في أماكن أخرى أمامهم لكن عند التنفيذ قد يواجهون بعض التردد ويحتاجون إلى المزيد من التفكير لاتخاذ القرار الصائب.

كما أن الأمور سوف تشهد تحسن أيضاً على الصعيد المالي والتجاري حيث يمكن لمواليد برج القوس عقد صفقات البيع والشراء أو حتى القيام بأعمال سريعة للحصول على عمولات جيدة، التحسن يستمر على الصعيد الدراسي حيث تكون هناك فرصة لدراسة مجال جديد لا يخطر ببال مواليد برج القوس.

برج القوس 2021

على الصعيد العائلي يجب على مواليد برج القوس الانتباه جيداً فقد تكون هناك بعض المشاكل العائلية المتعلقة بالمال أو الميراث أو غيرها من الحقوق المالية، لكن بوجه عام يعد العام الجديد مواليد برج القوس بالكثير من الأشياء الإيجابية والتغيرات.

على الصعيد العاطفي ينتظر مواليد برج القوس عام واعد بدرجة كبيرة حيث تقل المعاكسات الفلكية مع أغلب الأبراج وهو ما يسمح له باتخاذ الكثير من القرارات الحازمة.

توقعات برج القوس 2021 على الصعيد العاطفي

تجمع برج القوس في العموم علاقة جيدة ببعض الأبراج على وجه الخصوص وهم الثور، العقرب، العذراء بجانب الحوت ولا تقتصر هذه العلاقات على المستوى العاطفي فقط لكن على مستوى العمل والعائلة أيضاً حيث يجمعه مع أصحاب هذه الأبراج علاقة تناغم قوية.

شاهدي أيضاً: برج القوس والحب

وعلى الرغم من هذا قد يقع مواليد برج القوس في مشاكل مع برج الثور تؤدي إلى الجفاء والتوتر في بعض الأوقات لكن سرعان ما تهدأ الأمور بينهما، ولأن برج القوس عاش حالة من الاهتزاز العاطفي والتقلب سوف يتم حسم كل هذه الأمور وتشهد حياته العاطفية الكثير من الاستقرار خلال 2021.

كما يفتح برج القوس صفحة جديدة مع مواليد الأبراج النارية خصوصاً برج الأسد فعلى الرغم من التصادم الذي وقع بينهما من قبل إلا أن علاقتهما سوف تشهد المزيد من الهدوء. 

على الصعيد العاطفي يجب على برج القوس الاستعداد لاتخاذ قرارات حاسمة حتى إذا لم يكن مولود برج القوس مرتبط فالحب والعلاقات سوف تطرق بابك بدرجة كبيرة حيث يمكن لبرج القوس أن يجذب الاهتمام هذا العام فأنت مستعد للارتباط.