عام التألق والنجاحات المهنية: توقعات جومانة وهبي لبرج السرطان 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
عام التألق والنجاحات المهنية: توقعات جومانة وهبي لبرج السرطان 2021

يحتفل مواليد برج السرطان بيوم مولدهم في الفترة من 21 يونيو وحتى 22 من شهر يوليو، وبرج السرطان من الأبراج المائية التي قد تكون على موعد مع تغييرات مصيرية في حياتها في عام 2021.

توقعات جومانة وهبي لبرج السرطان 2021

  • أعطت جومانا وهبي علامة 8 من 10 لمولود برج السرطان وهي علامة جيدة، حيث ستتوسع أعماله وتترسخ محبته في قلوب الجميع بعد أن عاكسته الأقدار خلال الأعوام المنصرمة.
  • يكتب له النجاح خاصة إذا كان طالب علم فيكمل متابعة تحصيله العلمي ويكسب علامات عالية. أما إذا كان يعمل في مجال الصحافة أو الإعلام أي أن عمله يتطلب منه الكتابة، فسوف يشهد تألقاً غير مسبوق خاصة خلال النصف الأول من عام 2021.
  • خلال النصف الثاني من عام 2021، فسوف تكون الفرص أمامه متاحة لتغيير حياته تغييراً جذرياً كتغيير منزل أو شراء عقار، وربما يتحقق حلمه بالسفر أو زواجه بمن يحب.

صفات برج السرطان

  • يمتاز مواليد السرطان بخيالهم الشديد، ويميلون إلى السيناريوهات السوداوية بشكل أكبر.
  • كما يمتلكون عاطفة جياشة، فالسرطان شخص سريع التأثر والبكاء.
  • هو شخص اجتماعي يحرص دائماً على تقديم المساعدة ويد العون لمن حوله.
  • ولكن من عيوب برج السرطان أنهم أشخاص مفرطي الحساسية وسريعي الغضب تجاه الآخرين.

توقعات أبراج 2021

عام 2020 كان عاماً مليئاً بالأحداث غير المتوقعة، على جميع الأبراج، وهي الأحداث  التي وقف العالم بأكمله أمامها صامتاً يستقبل تأثيراتها على حياته الشخصية والعامة دون أن يكون له يد في التدخل لتغيير مجريات الأحداث، وفي توقعات الأبراج لعام 2021، قد يكون الأمر، على المستوى العام، ليس بالوضع الأفضل، فيتوقع خبراء الأبراج بأن تكون  هناك بعض الخطوط العريضة للشأن العام غير المطمئنة، منها زيادة نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب وكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.

وهناك مؤشرات لعام 2021 تنذر بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة وقاسية على الجميع، الأمر الذي يستدعي الاستنفار العام والاستعداد الكامل لها، إلا أن الأمر لن يخلوا من التوقعات الإيجابية أيضاً.

ومع الأشهر الأولى لعام 2021 قد يبدأ العام الجديد بتأزم في المشاكلات على جميع المستويات، إلى جانب الكوارث الطبعية التي ستكون لها آثارها، ولكن توقعات ماغي فرح قد تعطي ضوء أمل جديدن على المستوى الشخصي للأبراج، بعدما فعله عام 2020.

توقعات الأبراج 

عالم الأبراج والتنجيم له كواليسه وتفاصيله الخاصة، حيث يعتمد على دراسة الأجسام الكونية البعيدة والأجرام السماوية مثل النجوم والكواكب وغيرها وتأثيرها على حياة الإنسان،  فيُعتقد أن مواقع الشمس والنجوم والكواكب لحظة ولادة الشخص له يد كبيرة في التأثير على حياتهم الشخصية وتكوينهم وانعكاستها أيضاً على شخصياتهم، وعلاقاتهم العاطفية.

الأبراج الأكثر حظاً في 2021

كثير من الأبراج ستشهد تحولات ملحوظة على جميع المستويات، العاطفية، المهنية، وغيرها، وسينال أغلبها ثمار مجهوداته وسعيه، إلا أن  أكثر الأبراج حضاً في 2021، فقد أجمع  معظم علماء الفلك بأن برج القوس، وكذلك برج الثور، فهما من بين  الأبراج الأكثر حظاً وسعادة في عام 2021 ، حيث ينال النجاح في مختلف مساعيه، ويجد بأن الحظ سيكون رفيق دربه خلال معظم فترات العام 2021، أما البرج الأقل حظاً سيكون برج الأسد وحظه القليل سيكون بسبب كسله وليس بسبب معاكسة الحظ له، ولكن بشكل عام فإن أغلب الأبراج سيكون عام 2021 عام مغاير تماماً لما مروا به في العام السابق، ولكن سيتطلب الأمر الكثير من اليقظة والحسم للوقوف على القرارات الصائبة وإيجاد الحلول المثلى لجميع المشكلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار