توقعات "عائلة سيمبسون" تصيب من جديد في حفل تنصيب بايدن

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
توقعات "عائلة سيمبسون" تصيب من جديد في حفل تنصيب بايدن
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
نبيلة عبيد تشعر بالسعادة وترقص في عيد ميلادها الـ 75
أبرز الممنوعات في أول عيد وطني للإمارات وسط انتشار فيروس كورونا

 شبكة CNN الأمريكية قالت، الجمعة 22 يناير/كانون الثاني 2021، إن مسلسل سيمبسون أصاب مجدداً في التنبؤ بجزء من حفل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.


أداء كامالا هاريس لليمين الدستوري في حفل تنصب جو بايدن رئيسًا لأميركا، دفع المستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي أن يتساءلوا عن المصادفة الأخيرة بين زي نائب الرئيس كامالا خلال حفل التنصيب وزي ليزا سيمبسون في حلقة من سلسلة "عائلة سيمبسون" من عام 2000. ومع تولي كامالا مباشرة بعد رئاسة دونالد ترامب، لم يصعب على المشاهدين المقارنة بين الاثنين.

Cnn

وفي حلقة بعنوان "Bart to the Future"، تولت ليزا الرئاسة وقالت: "كما تعلمون، لقد ورثنا أزمة بالميزانية من دونالد ترامب".

وفي هذه الحلقة  ارتدت ليزا سترة أرجوانية ولآلئ، وفي حفل تنصيب جو بايدن رئيسا يوم الأربعاء الماضي، ارتدت نائبته كامالا هاريس أيضا سترة أرجوانية ولآلئ.

توقعات "عائلة سيمبسون" تصيب من جديد في حفل تنصيب بايدن

أوجه التشابه لم تتوقف عند هذا الحد، فقد ظهر الممثل توم هانكس كمضيف خلال حفل التنصيب الافتراضي الذي أقيم يوم الأربعاء، وفي فيلم "The Simpsons Movie" من عام 2007، يظهر توم هانكس من غراند كانيون ويقول: "مرحبا، أنا توم هانكس... فقدت الحكومة الأمريكية مصداقيتها، لذا فهي تقترض بعضا من مصداقيتي".

وفي نهاية المشهد ، قال ، "إذا كنت ستختار حكومة تثق بها ، فلماذا لا تكون هذه الحكومة؟"

في الواقع، قدّم هانكس مع النجمتين كيري واشنطن وإيفا لونغوريا فقرات حفل تنصيب الرئيس الـ46 للولايات المتحدة يوم الأربعاء 20 يناير/كانون الثاني 2021.

وكان هانكس قدَّم برنامجاً تلفزيونياً خاصاً للاحتفال بتنصيب بايدن بعنوان (سليبريتينج أمريكا)، وأدلى بايدن ونائبته كامالا هاريس بعد تنصيبهما بتصريحات خلال البرنامج.

 جدير بالذكر أن من بين أبرز الأحداث التي تنبّأ بها مسلسل عائلة سيمبسون الذي يُعرض على التلفزيون منذ 32 موسماً، ظهور فيروس كورونا، واكتشاف جسيم "بوزون هيغز"، وظهور الساعات الذكية، وفوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة، و"الدبابير القاتلة"، وشراء ديزني لشركة 20th Century Fox.

فما هي إذًا قصة هذا المسلسل؟