شائعة فقدان البصر تصيب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
شائعة فقدان البصر تصيب رامز جلال

نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار خاصة بالفنان رامز جلال حيث تداولت أنباء عن إصابته بفقدان بصره واعتزاله برنامج المقالب الذي يقدمه كل عام في شهر رمضان.

أزمة رامز جلال الصحية

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير أخبارا دون التأكد من صحتها لذا كشف مصدر قريب من الفنان رامز جلال عن حقيقة تلك الأخبار التي تم تداولها في الساعات الأخيرة حيث أوضح أنه تواصل مع الفنان لساعات وتحدث عن بعض الأمور الخاصة به.

وأوضح المصدر أن رامز بصحة جيدة وأخبار فقدان بصره ما إلا شائعات مغرضة، وأنه ناقش الفنان بشأن التحضير لبرنامج المقالب المقرر عرضه في رمضان المقبل كذلك ناقش معه أنور التصوير.

أما عن أعماله الفنية فأعلن رامز جلال سابقاً عن فيلمه الجديد والذي حمل عنوان  “أخي فوق الشجرة”، وأنه كان يستعد لتصوير الفيلم بمشاركة كل من تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ويزو، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أفلام رامز جلال

ومن الواضح أن رامز جلال دائما ما يختار أسماء أفلامه من أسماء الأفلام القديمة ثم يقوم بتحريفها لتوضع في قالب كوميدي وساخر، واسم فيلمه الجديد مستوحى من فيلم أبي فوق الشجرة لكنه قام بتغيير الاسم ليصبح أخي فوق الشجرة والمتابع لأعمال رامز جلال سوف يلاحظ هذا الأمر.

والبداية كانت مع فيلم رامز جلال الأول في عام 2007 والذي حمل اسم أحلام الفتى الطائش وهو مستوحى من فيلم الزعيم عادل إمام أحلام الفتى الطائر والذي قدم في عام 1978 للمؤلف وحيد حامد والمخرج محمد فضل.

والفيلم الثاني لرامز جلال في عام 2012 حمل اسم غش الزوجية وهو مستوحى من جملة عش الزوجية الشهيرة التي يستخدمها غلب المصريين.

وكرر نفس الأمر بعد تحريف جملة رغبة متوحشة ليحولها لرغدة متوحشة وهو اسم فيلمه في عام 2018، وكانت آخر أفلام رامز هو  أحمد نوتردام وهو تحريف للرواية الشهيرة التي تدعى “أحدب نوتردام”.

وأخيراً استخدم رامز فيلم أبي فوق الشجرة الذي قدمه عبد الحليم حافظ في عام 1969 ويحرف الاسم ليصبح اسم فيلمه الجديد لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار