عراف تنبأ بوفاة مصطفى درويش يكشف توقعات جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
عراف تنبأ بوفاة مصطفى درويش يكشف توقعات جديدة

صرّح عبد الرحمن محمود دسوقي، الذي عرّف نفسه بأنه يعمل محامياً وخطيباً وداعية، أنه تنبأ بوفاة الفنان مصطفى درويش، مواصلا سلسلة توقعاته المستقبلية، بالإعلان عن توقعه وفاة أكبر فنان في العالم العربي.

عراف يتنبأ بوفاة فنان كبير

وقال العراف المذكور في تصريحات لموقع القاهرة 24، إنه يتنبأ بوفاة رئيس أحد النوادي الكبرى في مصر، لافتا إلى أنه يتحفظ على ذكر الاسم حتى لا يدخل الشخص المقصود في حالة نفسية سيئة.

أضاف أنه توقع من قبل وقوع حالتين وفاة من داخل الوسط الفني، الأولى من الجيل الجديد مشيراً إلى أنه كان يقصد الفنان مصطفى درويش والثانية وفاة أكبر فنان في مصر.

واصل العراف تنبؤاته قائلا إن هناك فناناً من عائلة فنية سيقضي نحبه في حادث سيارة، وقد يحدث الأمر في مطلع العام المقبل 2024، إلى جانب وفاة فنانتين إحداهما صغيرة والأخرى كبيرة.

عراف تنبأ بوفاة مصطفى درويش يكشف توقعات جديدة

في سياق آخر أوضح العراف في توقعاته أن الأوضاع الاقتصادية والسياسية في طريقها إلى التحسن عالمياً، مشيراً إلى أن الغيب لا يعلمه إلا الله وأن توقعاته مجرد بناء للظروف والمقدمات التي يصل بها إلى نتائج.

ولفت إلى أن توقعاته قد لا تتحقق إذ إنه يبنيها على أمراض الناس وظروفهم الشخصية، مستشهداً بنبؤات من الماضي أبرزها كانت ليوليوس قيصر.

يذكر أن الفنان مصطفى درويش كان قد رحل عن عالمنا يوم الاثنين الأول من مايو، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، بعد ساعات قليلة من التواصل مع متابعيه عبر حسابه على موقع فيسبوك، وتصريحه بأنه لا يستطيع النوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار