جاستن بيبر يعلن عن موعد حفله الأول في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
جاستن بيبر يعلن عن موعد حفله الأول في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلانًا يكشف عن موعد زيارة النجم العالمي ​جاستن بيبر​ إلى السعودية، لأول مرة، وذلك لإحياء حفل غنائي لمعجبيه.

وللمرة الأولى على أرض المملكة العربية السعودية، يحيي جاستن بيبر حفلاً غنائياً ضخماً وذلك في ديسمبر المقبل ضمن حفل ختام جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا.

وكشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن الخبر على حسابه في تويتر وجاء في التغريدة: "حفل ضخم لحدث استثنائي، حفل ضخم يُرافق جائزة السعودية الكبرى stc للـفورمولا! نخبة من أهم نجوم العالم يُشاركون للمرة الأولى على أرض المملكة وتحديداً في جدة".

كما تم مشاركة الرابط الذي من خلاله يمكن شراء تذاكر الحفل، كما أرفق مع التغريدة فيديو كشف عن النجوم الذين سيشاركون في الحفل في ديسمبر المقبل.

وكشف البوستر أن موعد حفلة جاستن في 5 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وانهال محبو جاستن بيبر بالتعليقات التي تظهر حبهم الشديد له، وانتظار الحفل لرؤيته.

ومن المقرر أن تقام هذه الحفلات الضخمة على المنصة الرئيسية في قلب منطقة المشجعين لحلبة كورنيش جدة.

ويشارك في الحفل الضخم في الرابع من ديسمبر المقبل جيسون ديرولو وتيستو، أما في الخامس من ديسمبر فيشارك إلى جانب جاستن بيبر، ديفيد غيتا وASAP Rocky. ووعد الفيديو بالكشف قريباً عن النجوم الذين سيحييون حفل يوم الثالث من ديسمبر.

وبالتزامن مع الإعلان عن حفل جاستن ييبر في جدة، طرح جاستن عمله الجديد Ghost، وقد ظهر جاستن أنيقاً وبعيداً عن ملابس الكاجوال التي اعتاد عليها الجمهور. كما شارك جاستن الفيديو الموسيقي للأغنية على صفحته على انستغرام وقد حققت أكثر من ثلاثة ملايين و400 ألف مشاهدة.

أما المفاجأة في الفيديو الموسيقي الذي حقق في أربع ساعات أكثر من 692 ألف مشاهدة، هي مشاركة الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار  ديان كيتون التي تلعب في الفيديو الموسيقي دور جدته،

وقد كشفت لمجلة فوغ عن أنها ما ان طلب منها جاستن أن تلعب دور جدته في الفيديو الموسيقي وافقت مباشرةً، اعتقدت أن الأغنية رائعة".

وشاركت صفحة مجلة فوغ على انستغرام صوراً من الفيديو الموسيقي التي التقطها المصور روري كرامر.

يروي الفيديو الموسيقي لأغنية Ghost قصة جده الذي يدفنه في بداية الكليب، وينطلق في رحلة الحياة مع جدته التي ترافقه في كل مشاهد الكليب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار