جلسات التصوير في مترو الأنفاق تتحول لهوس عالمي.. شاهدوا أجمل اللقطات!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يونيو 2020
جلسات التصوير في مترو الأنفاق تتحول لهوس عالمي.. شاهدوا أجمل اللقطات!
مقالات ذات صلة
الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم
فخرية خميس تعلن تخطيها فيروس كورونا وتبدأ رحلتها مع العلاج من السرطان
جوجل يحتفل بعيد ميلاده الـ22 بتصميم متحرك أنيق

تحولت جلسات التصوير في مترو الأنفاق إلى هوس حول العالم، وصارت الكثير من اللقطات الطريفة والجميلة من داخل أشهر وأسرع وسيلة مواصلات تنتشر بصفة دورية عبر شبكة الانترنت لتثير ضجة في كل مرة.

ويتم استغلال محطات مترو الأنفاق كموقع للتصوير في لقطات خاصة بالدعاية لخطوط الأزياء أو بغرض التوعية حول قضية ما، أو حتى بغرض الترفيه والاحتفاظ بذكرى لطيفة، وقد تم هذا حول العالم من القاهرة إلى نيويورك.. لكن هناك أيضاً بعض المحطات التي تتميز بديكورات حابسة للأنفاس، فتصبح هي نفسها محور جلسات التصوير وكأنها متاحف فنية، مثل محطة المترو الرئيسية في العاصمة الروسية موسكو والتي تصدرت المشهد في أكثر من جلسة تصوير.

وفي مصر استغلت راقصات الباليه الأجواء للخضوع لجلسات تصوير ملفتة ومثيرة للجدل، وهو ما فعلته أيضاً ريم رأفت ملكة جمال مصر 2018 التي أطلت مؤخراً في جلسة تصوير جريئة بعدسة المصور هشام مجدي من داخل مترو الأنفاق، حيث اختارت إطلالة رياضية ملفتة.

من خلال الألبوم أعلاه جمعنا لكم العديد من الصور التي ترصد كيف تم استغلال محطات مترو الأنفاق حول العالم كمواقع لجلسات تصوير غريبة ورائعة أثارت الكثير من الجدل عن نشر اللقطات الخاصة بها.. فلا تفوتوا مشاهدته!