مسلسل حرب الحلقة 1: أحمد السقا ينفذ أول عملية إرهابية في مترو الأنفاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
مسلسل حرب الحلقة 1: أحمد السقا ينفذ أول عملية إرهابية في مترو الأنفاق

بدأ اليوم عرض الحلقة الأولى من مسلسل حرب وهو من بطولة الفنان أحمد السقا والذي يجسد شخصية إرهابياً لأول مرة في مشواره الفني، وبدأت أحداث المسلسل في مدينة القاهرة عام 2015، وظهر محمد فراج الذي يجسد شخصية الضابط عمر الإمام وهو يلعب لعبة الملاكمة والشطرنج.

أحمد السقا إرهابي في مسلسل حرب

بينما يظهر الشيخ عثمان "أحمد السقا" وهو يحمل حقيبة سوداء بها عبوة ناسفة والتي أعطاها له أحد الأشخاص ودخل بها مترو الانفاق وبعدها نسمع في الأخبار عن انفجار بسبب عبوة ناسفة زرعها أحد العناصر الإرهابية وأسفرت عن مقتل 16 شخصاً.

ويطلب الشيخ همام من الشيخ عثمان أن يستمر في العمل معه لكن الأخير يرفض ويقول إنه ربما يكون هدفهما واحد بينما فكرهم مختلف وعلى كل واحد منهم أن يعمل بطريقة مختلفة وأضاف الشيخ عثمان أنه ليس جاهزاً للإعلان عن مسؤوليته عن الانفجار الذي وقع في مترو الأنفاق.

وعلى خلاف الظهور المعتاد للفنان أحمد السقا في الأدوار البطولية بخلاف شخصيته في أول بطولة مطلقة في فيلم مافيا، أدى هذه شخصية إرهابي في مسلسل حرب واعتبره الجمهور تحدي كبير أمام السقا.

وتوالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حول الشخصية الجديدة التي يقدمها أحمد السقا وجاء التعليقات كالتالي: «أحمد السقا من أوائل الممثلين في الأكشن والإثارة والتشويق في مصر والوطن العربي سينما ودراما»، فيما قال متابع آخر: «مسلسل جامد جدا لأفضل نجم في مصر بلا منازع النجم الكبير أحمد السقا».

أبطال مسلسل حرب

يضم مسلسل حرب مجموعة كبيرة من الفنانين وهو من بطولة: أحمد السقا ومحمد فراج، ومحمود البزاوي، وأحمد سعيد عبدالغني، وسارة الشامي، والمسلسل من إخراج أحمد نادر وتأليف هاني سرحان.

ويعرض مسلسل حرب حصريا على فضائية أون وبدأت أول حلقة من المسلسل اليوم بعد انتهاء مسلسل الكتيبة 101، ويعرض المسلسل في المواعيد التالية: الساعة التاسعة مساءاً، والاعادة الأولى الساعة 3.15 من فجر اليوم التالي، أما الإعادة الثانية في تمام الساعة 3.15  عصرًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار