حلا الترك بإطلالة ساحرة في أحدث جلسة تصوير لها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
حلا الترك بإطلالة ساحرة في أحدث جلسة تصوير لها

خطفت الفنانة البحرينية حلا الترك، الأنظار في جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها بالتزامن مع عيد الفطر المبارك وذلك بسبب إطلالتها التي جاءت تشبه الأميرات فيها.

حلا الترك تخطف الأنظار بإطلالتها

وأطلت حلا الترك بفستان من اللون السماوي قصير بأكمام طويلة، وجاءت تصميم الفستان من الأعلى بسيطاً بدون تكلف، وانسدل واسعاً بطريقة مميزة أضفى لها مزيداً من الأناقة والعصرية.

أمام من الناحية الجمالية، اعتمدت حلا الترك على مكياج هادئ أبرز جمال ملامحها الطبيعية ولجأت إلى تسريحة شعر منسدل زادت من أناقتها ووضعت بعض الخصلات المموجة على جانبي وجهها.

إطلالة حلا الترك

وحازت إطلالة حلا الترك على إعجاب الكثير من متابعيها عبر تطبيق إنستغرام التي نشرت فيه مقطع فيديو من كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها وأشادت التعليقات بجمالها وأناقتها.

إطلالة حلا الترك

الإشادات التي تلقتها حلا الترك جاءت مخالفة للهجوم عليها الذي شنه البعض عليها بسبب إطلالتها التي ظهرت بها قبل شهر تقريباً ووصفها البعض بأنها لا تناسب عمرها وجعلتها تبدو أكبر سناً.

ظهرت حلا الترك في تلك الإطلالة بكورسيه من الجينز مع أكمام من القماش باللون الأبيض، ووضعت  رابطة من التول حول عنها مع تنورة بيضاء ضيقة بكشاكش جانبية وانتعلت حذاء باللون الذهبي.

إطلالة حلا الترك

واختارت حلا الترك تسريحة شعر على هيئة ذيل حصان ومكياج صارخ، واعتبر الجمهور من خلال التعليقات أن تلك الإطلالة غير موفقة للفنانة البحرينية.

وكانت تلك الإطلالة من تصميم حلا الترك حيث اعتمدت على دراستها الجامعية في مجال تصميم الأزياء حيث ابتكرت بعض التصميمات الخاصة بها بمساعدة خبير الموضة إيلو مسلم، وذلك من أجل حضور العرض الخاص بفيلمها الأول سكر في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الذي حققه في العرض في دبي والقاهرة.

وكان فيلم سكر الذي شاركت فيه حلا الترك أول تجربة لها في السينما بالتعاون مع الفنانة ماجدة زكي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الكوميديا من بينهم محمد ثروت وإسلام إبراهيم وشارك فيه النجوم معتز هشام وبافلي ريمون وياسمين العبد ومحمد حربي.

حلا الترك

وأوضحت حلا الترك أنها ترددت في البداية المشاركة في فيلم سكر لكنها عندما قرأت القصة وتفاصيل الشخصية أحبتها للغاية، ووجدت نفسها أمام تحدِ صعب من بينها الحديث باللغة العربية الفصحى، والاستعراضات الكثيرة في الفيلم، مشيرة إلى أن الفنانة ماجدة زكي كانت بمثابة والدة الجميع في الكواليس، وعلمتها الكثير خاصة الصبر وتحمل عدد ساعات طويلة من التصوير لأنها لم تكن معتادة على هذا وكيفية التصرف في الأزمات التي يمكن ان تتعرض لها خلال التصوير.

إلغاء عرض مسرحية حلا الترك

يذكر أن حلا الترك كان من المقرر أن تشارك في العرض المسرحي "في زين الزمان" الذي سيعرض ضمن موسم عيد الفطر المبارك 2024 إلا أن العرض تعرض للإلغاء.

وجاء إلغاء عرض المسرحية الاستعراضية "في زين الزمان" بالتزامن مع الأزمة التي تعرض لها عدد من أبطال العمل في الكويت بسبب اشتراكهم في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي عرض في رمضان 2024 وتسبب في العديد من الانتقادات له وهجوم بعض الجماهير عليه وطالبوا بوقف عرضه.

وتسبب الجدل الذي أثاره المسلسل في صدور قرار من وزارة الإعلام الكويتية بإحالة أبطال المسلسل إلى النيابة العامة الكويتية بالإضافة إلى كاتبة المسلسل هبة مشاري، وهي كاتبة المسرحية أيضاً وهو ما أدى إلى رفض عرض المسرحية لإحالة الأبطال للنيابة.

وكان المشاركون في المسرحية من ضمن أبطال المسلسل هم الفنانة هدى حسين، وفاطمة الصفي، وليلى عبد الله، ولؤلؤة الملا، وناصر الدوسري، وحمد أشكناني، بالإضافة إلى الكاتبة هبة مشاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار