فوز العتيبي في جلسة تصوير ساحرة مع زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
فوز العتيبي في جلسة تصوير ساحرة مع زوجها

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو لجلسة تصوير ساحرة مع زوجها في أحضان الطبيعة وظهر الثنائي في أثناء استمتاعهما بعطلتهما وخطفت المناظر الخلابة العيون.

ظهرت فوز العتيبي وزوجهما في مكان تزينه المناظر الطبيعية الساحرة، وخلفهما شلال مياه، ليبدأ الثنائي في الإعداد لشوي طعامهما وتجهيزه، والاستمتاع بعزف أحمد السالم زوج الفاشنيستا السعودية على العود.

فوز العتيبي وزوجها

وتوقع الجمهور أن هذه اللقطات ليست حديث وأن فوز العتيبي تحاول استعادة ذكرياتها مع زوجها قبل الازمات الصحية التي تعرضوا لها خلال الأيام الماضية، خاصة وأن الفاشنيستا السعودية كانت قد نشرت خلال الأيام الماضية مقطع فيديو في محاولة منها لنشر ما وصفته بالطاقة الإيجابية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وكانت فوز العتيبي عبرت عن حزنها من نشر المقاطع التي توثق تواجدها مع زوجها في المستشفى بعد إصابتهما بالتسمم فضلاً عن مقاطع أخرى لإصابته بجروح في الوجه،  قائلة إنها لم تكن ترد أن يتحول حسابها لمصدر لنشر الأخبار غير الجيدة.

وتعد هذه المقاطع هي الأولى للفاشنيستا السعودية وزوجها بعد تعرضهما لتسمم خلال رحلتهما في تايلاند على خلفية تناول قطعة حلوى مسممة، وهو ما أوضحه أحمد السالم في مقطع فيديو قال فيه: "تناولناها ومن بعدها ما شوفنا النوم، خليني أقولكم حسينا إننا في عالم تاني ده اللي كنا عايشينه، إحنا في عالم تاني وأجسامنا في الواقع ندخل من حلم لحلم، صرنا نستنجد بأي أحد يرجعنا للحياة، هذا اللي صار معنا ولما صحيت فهمت القصة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار