جمهور مسلسل "ابنة السفير" يضع إنجين أكيوريك في ورطة حقيقية بما تم كشفه

  • الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 الأربعاء، 25 ديسمبر 2019
جمهور مسلسل "ابنة السفير" يضع إنجين أكيوريك في ورطة حقيقية بما تم كشفه

وضع مسلسل "ابنة السفير" بطله إنجين أكيوريك في أزمة حقيقية بعد عرض حلقتين فقط من أحداثه، وذلك بسبب ما كشفه الجمهور الذي ظل ينتظر العمل منذ آخر ظهور لنجمه في مسلسل "حتى الممات".

فقد اكتشف الجمهور أن إنجين أكيوريك يجسد شخصية شاب ضيق الأفق يعاقب حبيبته بسبب تعرضها للاعتداء الجنسي، ولا يقبل أن يصدقها ويسيء معاملتها بشدة في الوقت الذي يتصرف فيه صديقه المقرب معها بشكل راقٍ ويحاول مساندتها في محنتها، خاصة بعد أن اكتشف الأخير أنها حاولت الانتحار مرتين للتخلص من آلامها.


ابنة السفير

وبعد ردود الأفعال المتوالية عبر منصات السوشيال ميديا، مما دفع الصفحة الرسمية للعمل عبر "تويتر" تقيم استفتاء لتقييم مدى تفاعي الجمهور مع شخصيتي "سانجار" التي يجسدها إنجين أكيوريك، وشخصية صديقه "غيديز"، حيث جاءت نتيجة التصويت صادمة، إذ عبر المصوتون عن رغبتهم في أن يصبح الثنائي الرئيسي للعمل هما ناري وغيديز بنسبة 64% مقابل 36% ممن يرون أن الأحداث يجب أن تسير كما هي بين البطلين ناري وسانجار.

هذا التصويت استغلته بعض الصحف التركية لانتقاد إنجين أكيوريك بشدة، حيث قالوا إنه يحصل على أجر أعلى مقارنة بزميله الذي يلعب شخصية "غيديز" ويبذل كل الجهد من أجل تحويلها لشخصية محبوبة وداعمة للبطلة، حيث طالبت شركة الإنتاج بالضغط على كاتبة العمل من أجل تغيير المساحة الزمنية لشخصية غيديز على الشاشة كي يحصل على اهتمام أكثر.

إذا كنت تتابع مسلسل "ابنة السفير".. هل تتفق مع حالة الغضب التي انتابت الجمهور بسبب طبيعة الشخصية التي يجسدها إنجين أكيوريك برغم عرض حلقتين فقط حتى الآن؟