فستان ياسمين رئيس يضعها في ورطة خلال حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
فستان ياسمين رئيس يضعها في ورطة خلال حفل Joy Awards

وقعت الفنانة ياسمين رئيس في ورطة، خلال حضورها فعاليات حفل Joy Awards 2024، الذي أقيم أمس بالمملكة العربية السعودية، بسبب خطأ في مقاس فستانها.

فستان ياسمين رئيس

شاركت ياسمين رئيس عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو من داخل غرفتها بالفندق الذي أقامت به في الرياض، وأوضحت أنها تعرضت لأزمة كادت تمنعها من حضور حفل Joy Awards 2024، من خلال خطأ في مقاس فستانها الوحيد الذي أعدته مسبقاً للحضور.

ونشرت ياسمين رئيس الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، لتتلقى الكثير من التعليقات على البث المباشر الذي ظهرت فيه وهي تطلب مساعدة الجمهور، من خلال الاقتراحات في حال تعرض أحد لنفس الموقف أو من يمتلك الخبرة في مثل هذه المواقف، وتباينت الآراء في ورطة ياسمين.

وقال البعض ناصحاً ياسمين رئيس "ليه ما أخذتي معك فستاناً احتياطياً، يمكنك شراء فستان بأسرع شكل"، "حاولي الاستعانة بخبرة أي خياط في الفندق"، "استبدليه بفستان ثاني"، "اسألي أي شخص أن يمنحك فستاناً آخر"، "البسيه حتى نراه ونحكم عليه".

ياسمين رئيس استعرضت الآراء المتباينة على أزمتها مع الفستان، وسخرت من طلب البعض بارتدائه حتى يحكموا عليه، موضحة أنها تعلم جيداً أنه واسع وغير مناسب نهائياً، إما بسبب خطأ في المقاس أو لأنها فقدت بضعة كيلوغرامات من الوزن.

وأكدت ياسمين رئيس أنها ربما تلجأ لحل وهو ارتداء الجينز، ولكنها تخشى الانتقادات الواسعة والسخرية التي ستتعرض لها حال لجأت له، مؤكدة أنها ستصبح مادة للضحك على السوشيال ميديا، وظلت حائرة بمكياجها ومجوهراتها التي ارتدتها، مستعرضة فستانها الملقى إلى جانبها على السرير الآخر.

شاهدوا الفيديو

وصلت ياسمين رئيس إلى حل في النهاية، بعدما استعانت بإحدى العاملات في الفندق والتي تدعى ماري، وقد عاونتها على تضييق الفستان وحبكه عليها في دقائق لتشكرها ياسمين رئيس قائلة: "الحمد لله ماري أنقذتني يا جماعة شكرا ماري شكرا بجد".

إطلالة ياسمين رئيس

وظهرت ياسمين رئيس بفستانها الأسود الأنيق المكون من قطعتين، عبارة عن توب مشغول من الأسفل بكنار من تطريز أنيق، مع جزء سفلي محبوك أظهر رشاقة قوامها، واعتمدت ياسمين تسريحة شعر لطيفة وبسيطة حيث لجأت لفرق شعرها من الجانب مع رفعه على شكل كعكة بسيطة، وتألقت بمكياج بسيط بألوان ترابية رقيقة ناسبت لون بشرتها، مع مجوهرات فخمة من الماس أكملت جمال الإطلالة.

فستان ياسمين رئيس

وتفاعل النشطاء على فيديو ياسمين رئيس، وانقسمت الآراء بين من رأى أنها مشكلة تافهة لا تستدعي الحديث أو النشر، مقارنة بما يجري حول العالم، وردت ياسمين على هذه النقطة مؤكدة أنها تدرك جيداً أن مشكلتها قد تبدو تافهة للبعض ولكنها مشكلة مهمة للغاية بالنسبة إليها لأنها عطلتها عن حضور حدث مهم سافرت خصيصاً لأجله.

فيما تعاطف البعض مع ياسمين رئيس، وأكدوا أنها مشكلة شخصية ولكنها صعبة، وأنه لو تعرض لها أي شخص قد يفقد أعصابه وهدوءه، ونصحوها سابقاً باللجوء إلى حل سريع واستبدال الفستان أو الاستعانة بأحد من أصحاب الخبرة في الحياكة لمساعدتها، وهو بالفعل مع لجأت إليه الفنانة المصرية، التي استطاعت النجاة من المأزق في آخر لحظة.

حفل Joy Awards 2024

انطلق حفل Joy Awards 2024 جوي أوورد، المخصص لتكريم صناع الترفيه حول العالم، مساء السبت 20 يناير، بإشراف وتنظيم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

يتم منح جائزة Joy Awards جوي أوورد، بناء على تصويت الجمهور، عبر التطبيق المخصص للحدث، وشارك في حضور الحفل هذا العام، الكثير من نجوم الوطن العربي والعالم، وقد سرقوا الأضواء من خلال ظهورهم على السجادة الحمراء، بإطلالات أنيقة ومختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار