حلا شيحة تقع في ورطة مع جمهورها بسبب الحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
حلا شيحة تقع في ورطة مع جمهورها بسبب الحجاب

حالة من الجدل أثارتها الفنانة المصرية حلا شيحة بعدما نشرت صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" وأبنائها برفقة والدها، فظن البعض أنها خلعت الحجاب.

الصورة التي نشرتها حلا شيحة بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى، أثارت الجدل لدى المتابعين إذ اعتقد البعض أن حلا خلعت الحجاب لكن بسبب الشبه الكبير بين حلا شيحة وابنتها خديجة التي لا ترتدي الحجاب ظن البعض أنها حلا.

وشاركت حلا شيحة الصورة وكتبت عليها "عيد مبارك وإجازة سعيد عيد مبارك على الجميع يا رب. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب".

حلا شيحة تقع في ورطة مع جمهورها بسبب الحجاب

وتمتلك خديجة ملامح والدتها، الأمر الذي ورط حلا شيحة مع جمهورها إذ انهالت التعليقات عليها لمعرفة سبب خلعها الحجاب.

حلا شيحة والحجاب

انتبهت حلا شيحة للصورة حتى حذفتها سريعاً بعد فترة قصيرة، لكي لا تثير الجدل. 

وفي الصورة ظهر أبناء حلا الأربعة من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون، وهم "خديجة وهنا وأحمد وعائشة"، وكانوا يجلسون برفقة جدهم.

وفي شهر مارس الماضي، قالت الفنانة حلا شيحة، إن ارتداء الحجاب شرف لها، داعية الله أن يتقبل منها، كان ذلك رداً على متابع كتب لها عبر إنستقرام: "ما أحلاك بالحجاب" كتب حلا شيحة: "الحجاب شرف… يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل".

وكانت حلا شيحة ظهرت بالحجاب مجددًا، بداية من سبتمبر الماضي، وذلك بعد أن خلعته قبل نحو ثلاث سنوات، وشاركت صورة في ذلك الوقت عبر إنستقرام، وكتب : "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله“، وحرصت على حذفت كل صورها التي ظهرت فيها دون حجاب عبر حسابها.

جدير بالذكر، أن الفنانة حلا شيحة تزوجت من الداعية الإسلامي معز مسعود في فبراير 2021.

أزمة حلا شيحة مع تامر حسني

ويعد فيلم "مش أنا" آخر أعمال حلا شيحة الفنية، مع الفنان تامر حسني والفنان ماجد الكدواني، وأثارت حلا الجدل بعدما رفضت عرض فيديو كليب من الفيلم على الصفحات الرسمية للفنان تامر حسني، ما جعل الأخير يصدر بياناً يؤكد أن حلا كانت على علم بإصدار الأغنية المصورة.

ولا تنشر حلا شيحة صور لها من دون حجاب وتفضل نشر حكم وجمل وعظية، ففي يناير الماضي عقب أزمتها الأخيرة نشرت: "لحظاتٍ هي الدنيا، ثم نرحل من المؤقت إلى ما هو باق، فاغفر لي ربي ما مضى وأعنيِ علي بقي".

أعلنت حلا شيحة في أغسطس 2018 التخلي عن الحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا، وفي العام ذاته شاركت الفنان محمد رمضان بطولة مسلسل "زلزال"، لكنها عادت وأعلنت اعتزال الفن في 2021 مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار