صور جمعت توبا بويكستون وأنجين أكيوريك وأنباء عن وجود علاقة حب بينهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
صور جمعت توبا بويكستون وأنجين أكيوريك وأنباء عن وجود علاقة حب بينهم

تحدث الصحف التركية بعض الأنباء عن وجود علاقة حب بين النجم التركي أنجين أكيوريك والفنانة توبا بويوكستون، حيث ظهر الثنائي معاً في باريس عاصمة الحب والتقطت عدسات الصحف صورهم معاً.

أنباء عن قصة حب تجمع توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك

تناقلت الصحف التركية بعض الصور للثنائي توبا بويوكستون الشهيرة في الوطن العربي بلميس، والنجم أنجين أكيوريك الشهير في الوطن العربي باسم كريم من مسلسل فاطمة، خلال تواجدهم معاً في العاصمة الفرنسية باريس حيث يقضيان عطلة رومانسية وهو ما ظهر خلال الصور.

وتوقع الكثير أن الصور التي تم تداولها قامت بالتقاطها صديقة مشتركة لهم تتواجد أيضاً في باريس ونشرت الصور عن طريق الخطأ، حيث خمن البعض وجود علاقة حب تجمعهم، حيث تتواجد ابنة توبا معهم أيضاً.

وبعد أن قامت صديقتهم بنشر الصور سرعان ما تم حذفهم، إلا أن الكثير صارع بحفظ الصور وتداولها في المواقع المختلفة، وبدأ الحديث عن وجود علاقة صداقة تحولت فيما بعد إلى حب، وهناك من خمن وجود علاقة صداقة مميزة بينهما.

صور جمعت توبا بويكستون وأنجين أكيوريك وأنباء عن وجود علاقة حب بينهم

توبا تنشر بياناً توضح فيه حقيقة صورها مع أنجين أكيوريك

وبعد مرور وقت قصير من تداول الصور نشرت توبا توضيح عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، نفت من خلاله وجود أي علاقة حب بينها وبين النجم التركي، وأكدت أنها إشاعات حيث قالت في منشور لها: ”لا يوجد قصة حب تجمعني بانجين لا تخلطوا بيننا وبين أليف وعمر. بالفعل كانت قصتهما جميلة لكنه مجرد مسلسل“.

حيث أشارت إلى الشخصية التي قدمتها في مسلسل العشق الأسود بجانب إنجين بشخصيته عمر والتي كانت تجمعهم قصة حب خلال أحداث المسلسل، وكان هناك انسجام بينهم كبير، حيث حظي المسلسل على نجاح كبير وصدى لدى الجمهور التركي والعربي.

تفاعل المتابعين مع علاقة توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك

حيث عبر الكثير من الجمهور عن سعادتهم بهذه العلاقة فهم ثنائي ناجح في العديد من المسلسلات حيث جمع بينهم مسلسل العشق الأسود بمواسمه المختلفة، ومسلسل ابنة السفير التي أحلت فيه توبا بدلاً عن الممثلة نسليهان أتاغول، لكن لم يحظ العمل بنسب مشاهدة عالية وتم توقف عرضه على الشاشة التركية.

صور جمعت توبا بويكستون وأنجين أكيوريك وأنباء عن وجود علاقة حب بينهم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار