• جميع المشاهير اتفقوا على هذا الاتجاه في عرض أزياء Dior

    جميع المشاهير اتفقوا على هذا الاتجاه في عرض أزياء Dior

    أسبوع الموضة في باريس بدأ رسمياً وقد تضمن الزي المفضل للضيوف في عرض أزياء ديور Dior لخريف وشتاء 2020 بعض التشابه من خلال النقشة الكلاسيكية خاصة بالدار وهي نقشة المربعات، الكاروهات والأحذية الشبكية المنسوجة. 

    على الرغم من أنكِ ستتعرضين لضغوط شديدة للعثور على الحاضرين الذين لم يختاروا من نفس هذا الاتجاه، فإن كل الإطلالات المتشابهه بها نفس التفاصيل بطريقة مختلفة تماماً وفي الحقيقة هو ما يستحق الاهتمام به، بالإضافة إلى ذلك، مع انتشار هذا الاتجاه المتقلب، قد ترغبين في وضع إشارة مرجعية على مظهر ملابسك اليومية. 

    شاهدي أدناه إطلالات المشاهير التي رصدناها خلال عرض أزياء ديور لخريف وشتاء 2020

    بينما يتجه مشاهير الموضة إلى باريس لحضور نهائي شهر الموضة، كانت هناك قائمة بالأسماء البارزة في عرض Dior وبينما كان العرض بمثابة قصيدة للحركة النسائية، كان هناك طن من الملابس مستوحاة من الأزياء الرجالية، مع التصميمات المثالية والمطابقة، على سبيل المثال الإطلالات التي لا الحصر لها من الفستان القصيرة والتنانير الكاملة والبدل الرسمية. 

    نقشة المربعات

    بالطبع، كانت العديد من التصميمات الأخرى الخاصة بالدار موجودة بشكل متوقع، حيث كان الكثير من الحضور يحملون حقيبة Dior's viral، في حين أن التصميم الجديد Mini Book Tote ظهر أيضاً والأهم من ذلك، كانت الإطلالات الرئيسية هي نقشة المربعات والتي ظهرت بشكل علني نادر. 

    اختارت  الممثلة ديمي مور Demi Moore المربعات في شكل تنورة ميدي كاملة، في حين أن عارضة الأزياء Romee Strijd كانت تتبع نفس النمط المحايد ولكن في ثوب على شكل بونتشو. 
    لذلك بغض النظر عن تفضيلاتك الشخصية في التصميم، فهناك الكثير من الخيارات التي يمكنك الاختيار منها. 

    الممثلة ديمي مور Demi Moore

    ديمي مور

    ارتدت الممثلة إطلالة مثيرة من خلال بلوزة مخططة مع تنورة مكسيّة صوف منقوشة، مع حزام للخصر، فهذا مؤشر جيد على أن التنانير منقوشة ستكون في كل مكان قريباً. 

    عارضة الأزياء Karlie Kloss

    عارضة الأزياء Karlie Kloss

    اختارت عارضة الأزياء خيار البدلة المكونة من قطعتين، تعتبر النقشة باللونين الأسود والرمادي الداكن جذابة للاتجاه المنقوش في حين أن تحديثها الأنيق والماكياج الرقيق يخلقان مظهراً عملياً بالكامل يستحق أن يكون إلهامك. 

    الفاشينيستا Olivia Palermo

    الفاشينيستا Olivia Palermo

    أرتدت الفاشينستا إطلالة رائعة مع نقشة نقاط البولكا أسفل سترة بنقشة المربعات مع شورت طويل وحذاء منسوج. 

    الممثلة Rachel Brosnahan

    الممثلة Rachel Brosnahan

    تأخذ الممثلة Rachel Brosnahan نقشة الكاروهات على محمل الجد، بمظهرها المستوحى من الملابس الرجالية مع السترة المنقوشة ببنطال من نفس النقشة لكن بتصميم أصغر وحذاء الكاحل الجلدي. 

    عارضة الأزيار Romee Strijd

    عارضة الأزيار Romee Strijd

    اختارت عارضة الأزيار Romee Strijd  إطلالة ساحرة من معطف كاب يشبه الوشاح بونتشو مع حذاء من نفس نقشة الكاروهات الخاصة بالمعطف. 

    الممثلة Maya Hawke

    الممثلة Maya Hawke

    يستلزم هذا المظهر الحاد تنورة كسرات قصيرة مطوية وقميص كلاسيك، من الحكمة أن يكون المظهر مرتبطاً مع أحذية جلدية وحقيبة الخصر لـ Dior الجديدة.

    مقدمة البرامج Alexa Chung

    مقدمة البرامج Alexa Chung

    اختارت Alexa Chung فستان باللون الرمادي مع معطف قصير ضخم بنقشة المربعات باللون الأخضر مع حذاء شبكي يصل إلى الركبة. 

    الفاشينستا ومدونة الموضة Camila Coelho

    الفاشينستا ومدونة الموضة Camila Coelho


    ظهرت مدونة الموضة بإطلالة ساحرة من كنزة وسترة كارديجان كاروهات مطابقة مع تنورة قصيرة منقوشة وحذاء جلدي، فهي مجموعة لا بد من تجربته. 

    عارضة الأزياء الإنجليزية Lady Amelia Windsor

    عارضة الأزياء الإنجليزية Lady Amelia Windsor

    اختارت عارضة الأزياء أيضاً نقشة المربعات الكلاسيكية من خلال فستان رقيق من قماش الأورجانزا مع حقيبة ديور Saddle، أضافة لمسة جريئة مع الحذاء العسكري. 

    المزيد:
     

    تعليقات