سيهون يوثق رحلته لمصر وهذا أول تعليق له بعد عرض Dior

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
سيهون يوثق رحلته لمصر وهذا أول تعليق له بعد عرض Dior

وثق المغني الكوري سيهون زيارته لمصر خلال الأيام الماضية لحضور عرض دار Dior  للأزياء في منطقة الأهرامات لإطلاق مجموعة خريف 2023.

سيهون يوثق رحلته إلى مصر

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، نشر سيهون مجموعة من الصور التي وثق خلالها زيارته للعددي من الأماكن السياحية في مصر، والتي كان من بينها الأهرمات والمتحف الجديد وقصر محمد علي.

وعلق سيهون على زيارته لمصر لحضور عرض Dior واستقبال الجمهور له في المطار للتعبير عن حبهم له، معبراً عن سعادته الكبيرة بزيارة مصر.

سيهون يوثق رحلته لمصر وهذا أول تعليق له بعد عرض Dior

ونشر عدة صور في كواليس رحلته إلى القاهرة وعلق عليها: “أهلا مصر”، موجهاً الشكر إلى ديور لدعوته لحفل إطلاق مجموعتها الجديدة

وقال سيهون: "هذه أول زيارة لي لمصر وكانت مصر على قائمة الدول التي أردت زيارتها وسعيد بأن الفرصة جاءتني من عرض دار الأزياء الفرنسية "ديور" Dior وسعيد أيضاً برؤيتي لجمهوري المتواجدين في مصر وجمهور فرقة إكسو الموسيقية".

سيهون يوثق رحلته لمصر وهذا أول تعليق له بعد عرض Dior

وكان المغني الكوري الشهير سيهون قد وصل مصر للمشاركة في حفل دار الأزياء الشهيرة Dior الخاص بالرجال لفصلَي الشتاء والخريف لعام 2023، والذي أُقيم عند سفح الأهرامات لأول مرة في مصر.

وعن حضوره عرض Dior في مصر قال تشا أونو "هذا الحث من أمام الأهرامات وأنا سعيد لمشاهدته بعيني"

ديور تطلق مجموعة خريف 2023 من أمام الأهرامات

قدمت دار أزياء ديور Dior مجموعة أزياء الرجال ما قبل خريف 2023 في عرض مبهر تحت سفح أهرمات الجيزة، استقبلت العاصمة المصرية القاهرة دار الأزياء الفرنسية والمدير الفني كيم جونز لتقديم مجموعة الرجال، بعنوان "Celestial"، بحضور العديد من المشاهر العالمين ونجوم العالم العربي.

حضر العديد من المشاهير العالمين والعرب مثل عارضة الأزياء ناعومي كامبل والممثل الأمريكي روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس ولويس هاميلتون وCha Eun Woo عضو فريق ASTRO وسيهون عضو فريق EXO ولويس هاميلتون سائق MBE HonFREng ومن العالم العربي حضر المطرب المصري محمد حماقي والممثل العالمي المصري مينا مسعود والممثل المصري عمرو يوسف ومحمد فراج ومغني الراب مروان بابلو وأمير المصري، كريم قاسم، أبو، زاهي حواس، أمير عيد، بالإضافة إلى حضور ظافر العابدين من تونس ومجموعة من مشاهير السوشيال ميديا.

يُذكر أن المغني الكوري سيهون صاحب الجماهيرية الكبيرة اشتُهر بأدائه المميز في فرقة إكسو الموسيقية، حيث يُعد أصغر عضو في الفرقة الكورية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار