Dior تقدم عرض أزياء أسطوري لأول مرة في مصر تحت سفح الأهرامات

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
Dior تقدم عرض أزياء أسطوري لأول مرة في مصر تحت سفح الأهرامات

قدمت دار أزياء ديور Dior مجموعة أزياء الرجال ما قبل خريف 2023 في عرض مبهر تحت سفح أهرمات الجيزة، استقبلت العاصمة المصرية القاهرة دار الأزياء الفرنسية والمدير الفني كيم جونز لتقديم مجموعة الرجال، بعنوان "Celestial"، بحضور العديد من المشاهر العالمين ونجوم العالم العربي. 

اختار كيم جونز بحكمة أن يتجنب أي إشارة واضحة إلى الفراعنة أو علم الآثار المصري، بدلاً من ذلك، كان يتحدث عن كيفية نظره إلى السماء بحثاً عن مراجع مختلفة متعلقة بالنجوم، حيث قال: "حقاً، كنت أبحث في شيئين، كان قدماء المصريين مهووسين بعلم الفلك وكان السيد كريستين ديور مهووساً بالنجوم والتنجيم" وأضاف، عندما أذهب إلى الصحراء، أنظر إلى السماء، من هنا، أثار عناصر من الرجعية المستقبلية والمصالح العلمية الحديثة / نوع من "الارتقاء" الخاص به.

مشاهير عرض أزياء مجموعة Dior ما قبل خريف 2023 في مصر

حضر العديد من المشاهير العالمين والعرب مثل عارضة الأزياء ناعومي كامبل والممثل الأمريكي روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس ولويس هاميلتون وCha Eun Woo عضو فريق ASTRO وسيهون عضو فريق EXO ولويس هاميلتون سائق MBE HonFREng ومن العالم العربي حضر المطرب المصري محمد حماقي والممثل العالمي المصري مينا مسعود والممثل المصري عمرو يوسف ومحمد فراج ومغني الراب مروان بابلو وأمير المصري، كريم قاسم، أبو، زاهي حواس، أمير عيد، بالإضافة إلى حضور ظافر العابدين من تونس ومجموعة من مشاهير السوشيال ميديا.

مجموعة Dior ما قبل خريف 2023 في مصر

  • تهدف المجموعة إلى الاحتفال بشغف السفر مدى الحياة وتحتفل المجموعة بتقارب جونز للسفر، حيث نشأ في بوتسوانا وتنزانيا وإثيوبيا وكينيا وغانا طوال فترة الطفولة، باستخدام الأهرامات العظيمة كخلفية، يدفع المصمم الهياكل القديمة إلى المستقبل بمجموعة معاصرة مستوحاة من محاربي الصحراء.
  • أطلقت موسيقى التكنو المذهلة إطلاقاً للأمور الغريبة وضبطت نغمة المشاهد المثيرة التي تلت ذلك، أرشدت الممرات المضيئة العارضين من خلال ممرات رملية مزينة بأقمشة خفيفة الوزن كانت ترفرف مع النسيم.

  • تم تسليم المجموعات الأنيقة المكونة من قطعتين بدرجات ألوان محايدة مصحوبة بسترات ناعمة وأوشحة طويلة تصل إلى الأرض وخيوط من التول تنجرف في الهواء بجوهر سماوي، كانت تتأرجح ذهاباً وإياباً وتتشبث بسراويل مترهلة متطابقة مع قطع علوية مرصعة بأحجار الراين وأورجانزا أنوراك شفافة، تختلط في دروع واقية للوجه تلبس فوق الرأس.

أبرز القطع في مجموعة Dior ما قبل خريف 2023 

  • شملت مجموعة ملابس الرجال من ديور Dior بدلات راقية وملابس محبوكة ملفوفة وسترات منفوخة، مُزودة بأحزمة إبزيم مزدوجة الطبقات ومدفأة يدوية على طراز الكنغر وخوذات شفافة لمزيد من الأمان ضد رياح الصحراء.
  •  كانت هناك أحذية صحراوية مع واقيات قدم مطبوعة بشكل ثلاثي الأبعاد بدت وكأنها ظهرت من لعبة كمبيوتر.
  •  بدت خوذتان من خوذات الوسائط المتعددة ذات أقنعة ملونة كما لو تم بناؤها مع وضع SpaceX في الاعتبار في المستقبل للسفر إلى المريخ. 

على أي حال، كان كيم جونز عازماً على غرس أفكاره في ملابسه الرجالية بأفكار من أرشيف ديور ولم يكن عرض أزياء ديور في مصر مجرد نزوة من جانب ديور، فبعد فترة وجيزة، حصلت 10 شركات مصرية على إذن لتوزيع تصميماته، مما ساعد على دعم نمو الأعمال الهائل للشركة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار