جهاز جديد لإزالة الشعر بالليزر يجمع بين صغر الحجم ودقة النتائج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جهاز جديد لإزالة الشعر بالليزر يجمع بين صغر الحجم ودقة النتائج
مقالات ذات صلة
أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر والتخلص منه نهائياً
أفضل جهاز ليزر منزلي
جهاز الليزر Tria’s Age-Defying Laser

أعلنت "تريا بيوتي" (Tria Beauty)، الشركة العالمية الرائدة في حلول العناية بالبشرة المعتمدة على أشعة الليزر للاستخدام المنزلي، اليوم عن إطلاقها لجهاز "تريا بريسيشين" (Tria Precision)، الذي يعد حلاً مثالياً لكل سيدة ترغب بالحصول على بشرة ناعمة ملساء خالية تماماً من الشعر بشكل دائم.

وتم تصميم الجهاز الجديد ليناسب المناطق الأصغر في الجسم وأكثرها حساسية، مثل منطقة تحت الإبطين وخط البكيني ومنطقة ما فوق الشفة العليا. وهو يتميز بوزنه الخفيف وقوامه النحيف، ما يجعل التحكم به أكثر سهولة، وخاصةً مع المنحنيات صعبة الوصول من الجسم. كما أنه يتميز برأسه المائل لرؤية أوضح للأماكن الصغيرة المراد التعامل معها.

جهاز جديد لإزالة الشعر بالليزر يجمع بين صغر الحجم ودقة النتائج

ويمنح جهاز "تريا بريسيشين" نتائج دائمة من خلال اعتماده لتقنية الليزر ذات الصمام الثنائي المثبتة، التي يفضلها أطباء الجلد لاستهداف وتعطيل بصيلات الشعر بشكل دائم. ويتيح الجهاز للسيدات التحرر من عناء إزالة الشعر بالحلاقة والشمع، وبالتالي تجنب الإحمرار الناتج عن إزالة الشعر بالشمع والجروح التي قد تسببها الحلاقة.

وقد جرى إطلاق هذا المنتج المبتكر في دبي مؤخراً بحضور أريكا فيتريني، ممثلة وسفيرة علامة "تريا بيوتي"، والتي اشتهرت بعد ظهورها في الموسم الأول من البرنامج الشهير "ذي ابرانتيس" (The Apprentice) مع دونالد ترامب في العام 2004.

جهاز جديد لإزالة الشعر بالليزر يجمع بين صغر الحجم ودقة النتائج

ويناسب "تريا بريسيشين" ذوات البشرة الفاتحة والمتوسطة، وهو يعمل بكفاءة على بصيلات الشعر ذو اللون البني أو الأسود فقط. ويوصى باستخدامه كل أسبوعين لمدة ثلاثة أشهر على الأقل للحصول على أفضل النتائج والتخلص من الشعر بشكل نهائي. ويستخدم الجهاز بطاريات صغيرة الحجم، ويستمر شحنه من 15 – 20 دقيقة، حسب مستوى المعالجة المستخدم.

إليكِ أيضاً: