جورج كلوني يزعج جيرانه بسبب ورشة قصره

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
جورج كلوني يزعج جيرانه بسبب ورشة قصره
مقالات ذات صلة
الصورة الأولى لأمل كلوني بمعالم حمل واضحة شاهدوا كيف بدت
محمد العلوي يضع المكياج والجمهور ينتقده بقسوة: هذا رده الحاسم
حنان ترك وزوجها في أحدث ظهور والجمهور يُعلق: شبه بعض

اشتكي جيران النجم العالمي جورج كلوني من الضوضاء الناجمة عن أعمال توسعة قصره في هوليوود، حيث لا يزال أمامهم ستة أشهر أخرى على الأقل من هذا الإزعاج، وفق ما جاء بالصحف العالمية.

جيران جورج كلوني يشتكون بسبب ورشة قصره:

وشبه جيران جورج كلوني ما يحدث في قصر النجم العالمي بضجيج الورشة، حيث يعمل جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين بتجديد منزلهما الضخم في ستوديو سيتي، في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يجري العمل ببطء شديد، لكن هذا الأمر أزعج الجيران كثيراً.

جورج كلوني يزعج جيرانه بسبب ورشة قصره

أعمال تجديد قصر جورج كلوني:

تضمنت أعمال توسعة قصر جورج كلوني إضافة ثلاثة مبانٍ جديدة، من بينها "كوخ لعب مقترح" يُعتقد أنه من أجل التوأم إيلا وألكساندر البالغان من العمر ثلاث سنوات من زوجته أمل علم الدين، حيث استمر العمل لمدة عام تقريباً. ومع ذلك، كشف عامل هذا الأسبوع أنه من المتوقع أن يستمر لمدة نصف عام آخر على الأقل، وفق ما جاء بموقع ذا صن.

أنباء سيئة لجيران جورج كلوني:

وهذا بدوره يعد أنباءً سيئة لجيران النجم العالم جورج كلوني، الذين يتعاملون بإنزعاج شديد مع الاضطراب الناجم عن أعمال البناء. حيث قال أحد السكان المحليين، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لصحيفة The Sun، إن بعض الجيران مستاؤون من الضوضاء، هناك الكثير من الشاحنات القادمة في الصباح الباكر.

وأضاف أن العمال والشاحنات يتسببون في انشغال الطريق في صعوداً ونزولاً، كذلك يشغلون جميع المساحات أمام منازل الآخرين وهذا أمر مزعج أيضاً.

وأشار هذا الساكن إلى أن الوضع كان أسوأ من قبل، نظراً لأن شاحنات خلط الأسمنت كانت تأتي وتذهب وتحدث ضجة كبيرة في المنطقة، مؤكداً أن الجيران ليسوا سعداء للغاية بشأن الوضع ويتطلعون إلى الانتهاء من المشروع.

جورج كلوني يزعج جيرانه بسبب ورشة قصره
قصر جورج كلوني:

وكان تقدم جورج كلوني بطلب لبناء قطار جبلي مائل وفرن بيتزا خارجي وحمام سباحة، وفقاً لوثائق التخطيط، حيث يضع البناة أيضاً سلماً فولاذياً جديداً، كما يوسعون سطح العقار بالأخشاب ويعدلون نوافذه.

يذكر أن جورج كلوني اشترى القصر المكون من ست غرف نوم والذي يبلغ مساحته 7354 قدماً مربعة مقابل 2.2 مليون دولار من مغني فليتوود ماك ستيفي نيكس، حيث بدأت مسيرته في الانطلاق في عام 1995.