هند القحطاني تكشف لأول مرة عن مصدر دخلها وحقيقة حصولها على قصر من قطري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021

 كشفت مشهوة مواقع التواصل الاجتماعي ، هند القحطاني،، لأول مرة عن مصدر دخلها، وحقيقة حصولها على قصرها في أمريكا من رجل قطري، نافية ذلك، كما أثارت السعودية الشهيرة الجدل بحديثها عن علاقتها العاطفية واستقلالها المادي.

 ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه، رداً على أحد المتابعين سألها حول ما إذا كان رجل قطري  هو من منحها القصر: "بسم الله نبدأ بأول سؤال، سؤال قنبلة على قولة حسن  عسيري، غير صحيح البتاتة البتة، اللي أعطاني القصر ما أعرف انتوا عارفين ولا لا،هو دراهمي وفلوسي".

هند القحطاني تكشف لأول مرة عن مصدر دخلها وحقيقة حصولها على قصر من قطري

 ووجهت هند القحطاني رسالتها إلى النساء قائلة: "شوفوا يا معشر النساء، إيش أقةولكم،ما في رجال بيعطي في كل هذا الكون الواسع همواحد من كل 10 آلاف،  إيش ها الكلام الفاضيً غير صحيح، والله عمر ما رجل أعطاني ريال واحد، إلا المعلني ناللي سوي لهم إعلانات".

هند القحطاني تتحدث عن علاقتها العاطفية

واستكملت هند القحطاني حديثها عن منح الرجال المال للنساء، نافية وجود رجل في حياتها حيث قالت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي: "ما عمر جاني فلوس من أي أحد إلا من بزنسي الخاص والمعلنين، أنا  ما راح خبي عنكم، لو في حياتي رجل لطلعته لكم، وخليكم تشوفوني، أنتم تعرفوني تعرفوني زين، حبايبي النساء لاتتألين في أي رجل على سطح الكرة الأرضية إنه يعطيكي شيء".

هند القحطاني تكشف لأول مرة عن مصدر دخلها وحقيقة حصولها على قصر من قطري

 وفي ردها على المتابع الذي تسائل حول حقيقة حصولها عن قصر من قطري تابعت هند القحطاني: "ما أعرف إيش ها الكلام، وما أعرف صاحب السؤال يكتب بناء على إشاعة أو حب فضول للإجابة! شيلوا فكرة إن راجل يعطيكي شيء من أساسه، إذا شوفتوا امرأة مسئولة هي المسئولة عن نفسها.

هند القحطاني تكشف لأول مرة عن مصدر دخلها وحقيقة حصولها على قصر من قطري

 وبمجرد نشر مقطع الفيديو الذي كشفت فيه  هند القحطاني  عن مصدر دخلها انهالت عليها التعليقات التي انتقدت حديثها، ومن بين هذه التعليقات: "من أين لكي هذا دراهمك فلوسك شنو انجزتي وشنو اخترعت وشنو اشتغلي عشان تاخذين قصر بأمريكا؟؟؟"

هند القحطاني تكشف عن مصدر دخلها

ووفي مقطع الفيديو كشفت هند القحطاني لأول مرة عن مصدر دخلها، موضحة أنها تمتلك شركة استيراد وتصدير، كما أكدت على أن دخلها من الإعلانات أكتر.

 وقالت هند القحطاني لمتابعيها: "النعيم اللي أنا فيه من الإعلانات، وأنا حتى الهدايا أنا لا أقبل  هدايا، الهدايا اللي بتجيني في المناسبات من المعلنين، وفي الغالب بتكون هدايا بوكيه ورد أو علبة شوكليت علشان نذكر أسمائهم، ما بتكون لوجه الله".

وعن ثروتها، قالت هند القحطاني إنها تمتلك المال الكافي الذي وفر لها عيشة جيدة يف أمريكا، خاصة وأنها لم تتردد لحظة  في عمل الإعلانات بعد سفرها إلى أمريكا، مشددة على أنها لا تقبل العزومات وأنها تتعمد دفع ثمن مشروباتها أو دفع مشروبات كل المجموعة المحيطة بها.

هند القحطاني تكشف لأول مرة عن مصدر دخلها وحقيقة حصولها على قصر من قطري

واستكملت هند القحطاني حديثها موجهة كلامها للنساء حيث طالبت منهم عدم  الاعتماد على أي شخص أو أي رجل وأن يعتمدن على أنفسهن ليتفاعل معها متابعيها الذين أيدوا حديثها في تعليقاتهم ومن بين التعليقات: "والله صدقتي مافي رجال بيعطيك بيقولك كسوه الشتاء والصيف واكله شاربه مالك غيرها بخلاء وجع".

وتابعت هند القحطاني: "والله العظيم وحياة أولادي إني عمري ما ملكت شي من اللي شوفتوه أو اللي ما شوفتوه كان من أي أحد، كل شيء امتلكته مني أنا، حتى وأنا متزوجة، الأشياء التي امتلكها وأرتديها من حر مالي.. أنا مستقلة مادياً من عمر 22 سنة، توظفت بعد تخرجي تماماً، وقبل ما أجي أمريكا عندي أملاك وعندي خير، ولما جيت هنا  وعرضت عليا الإعلانات وافقت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار