جويل كورنر تطرح تشكيلة مجوهرات جديدة بمناسبة يوم الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
 جويل كورنر تطرح تشكيلة مجوهرات جديدة بمناسبة يوم الحب
التشكيلة الجديدة تأتي في صندوق مجوهرات أنيق معزز بشاشة عرض مصغرة
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (14 يناير 2016): طرحت جويل كورنر تشكيلة مجوهرات جديدة ومميزة بمناسبة حلول يوم الحب والذي يحتفى به في الـ14 من فبراير من كل عام. يشار إلى أن علامة المجوهرات طرحت في هذه المناسبة 30 تشكيلة متنوعة بدءً من 449 درهماً للتشكيلة. 
 
أما ما يميز هذا العام فهو صندوق الهدايا والذي يحصل عليه الزبون مع كل تشكيلة مجوهرات يشتريها، فالصندوق يحتوي على شاشة عرض مصغرة (LCD)، ليتمكن من تحميل وتشغيل مقاطع الفيديو أو الصور قبيل تقديمها لمن يحب ليعبر عن صادق تقديره ومشاعره الفياضة والحب الكبير الذي يحمله تجاه هذا الشخص. ويأتي الصندوق ذا التصميم واللون المميزين مع تشكيلة المجوهرات مجاناً مع كافة التشكيلات الخاصة بيوم الحب.
 
وفي تصريح لـ/ آبهجيت أشوال المدير العام لدار مجوهرات جويل كورنر قال فيه: "نقدر عالياً مدى أهمية الهدية التي يفكر الزبون في تقديمها لمن يحب، في هذه المناسبة الهامة لكافة المحبين. وخلال هذه المناسبة يسرنا أن نطرح تشكيلة واسعة من المجوهرات التي ستلقى إعجاب وقبول مختلف الزبائن لتكون خير هدية يقدمونها لمن يحبون للتعبير عن مشاعرهم عبر أحد الفيديوهات او الصور التي يمكن عرضها على الشاشة المصغرة."
 
تسعى جويل كورنر وعبر تشكيلاتها من الذهب والمجوهرات لطرح مجوهرات ذهبية وماسية تكون في متناول العملاء خلال مناسبة يوم الحب وغيرها من المناسبات. كما أن دار المجوهرات تمتلك موقع إلكتروني حيوي (www.jewelcorner.com) حيث يستطيع العملاء شراء ما يحلمون به من مجوهرات. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار