احتفلوا بالحب مع تشكيلة مجوهرات "ليالي" الخاصة بعيد العشاق

تشكيلة متنوعة من القلادات والخواتم تنطق لتعبر عن الحب الأبدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2017
احتفلوا بالحب مع تشكيلة مجوهرات "ليالي" الخاصة بعيد العشاق

أزاحت مجوهرات "ليالي" الستار بمناسبة عيد الحب عن تشكيلتها الخاصة بهذا الحدث الرومانسي الرائع لتتيح لنا فرصة التعبير عن مشاعرنا للأحبة وللأشخاص العزيزة على قلبنا. تضم المجموعة مجوهرات متنوعة من القلادات والخواتم والأساور التي تلبي جميع الأذواق والميزانيات.

أطلق العنان لحبها ومشاعرها مع قلادة ليالي "المفتاح إلى قلبها" وبسعر 1600 درهم فقط، أو يمكنك الاختيار بين قلادات بأشكال المفاتيح الكلاسيكية المزينة بالذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي. تعشق النساء الألماس، ولا يوجد أنسب من هذا التوقيت لتزين لها يديها بإحدى خواتم الزواج الرائعة أو أن تخطف أنظارها بخاتم ميراج 18 قيراط المرصع بالذهب الأبيض، الذي حتماً سيعبر لها عن حبك وسيبقى ذكرى مميزة على مر الزمان. 

إذا كنت تسعى للتقدم لخطبتها في هذه المناسبة، فالطريقة الأمثل والأجمل هي مجوهرات ليالي، مع مجموعة نوف المؤلفة من خاتم وأقراط أذن وقلادة مزينة باللون البنفسجي الآخاذ، ستضمن موافقتها على الزواج. ولسهرة رومانسية ساحرة ومتألقة، ما عليك إلا أن تهديها هذا السوار الناطق بالرقي والفخامة. ستعبر الأناقة الكلاسيكية، المتناغمة مع الجمال الآخاذ المجتمعين في تشكيلة الألماس والياقوت، عن مشاعرك اتجاه شريكتك وستقع هي في غرامك من جديد.

ولتجعل من هذه المناسبة ذكرى لا تُنسى، تقدم لك "ليالي" المزيد من العروض الرائعة. حيث عند اختيارك لقطع مجوهرات معينة من تشكيلة عيد الحب، ستمنحك "ليالي" مجاناً علبة من الشوكولا الفاخرة أو باقة جميلة من الورود تصل لمنزل شريكتك لتتألق بهذه المناسبة المميزة كأميرات القصص الخيالية. 

زوروا أقرب صالة عرض لمجوهرات "ليالي" واختاروا من التشكيلة الخاصة بعيد الحب ابتداءً من 799 درهم، لتسعِدوا به أحبائكم ولتجعلوا من هذه المناسبة ذكرى مميزة لك ولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار