حديث نانسي عجرم الصريح عن إليسا كشف حقيقة علاقتهما بعيداً عن الكاميرا!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 أغسطس 2018
حديث نانسي عجرم الصريح عن إليسا كشف حقيقة علاقتهما بعيداً عن الكاميرا!

تحدثت الفنانة نانسي عجرم بكل صدق عن حقيقة خلافها مع الفنانة إليسا، وما يتردد في الخفاء أن العلاقة بينهما متوترة، وهذا ما يبدو بوضوح خلال عدم تفاعلهما سوياً على مواقع التواصل.

شاهدي أيضاً: فيديو متداول يقتل فرحة إليسا بنجاح ألبومها الجديد.. شاهدوه واحكموا!

ونفت نانسي عجرم بدورها أن يكون هناك خلافاً مع مواطنتها إليسا، مؤكدة على أن العلاقة بينهما على أكمل وجه، وكثيراً ما تلتقيا سوياً في المناسبات العامة، بحسب تصريحها لإيلاف.

وأكدت نانسي عجرم أن كل ما يقال عن خلافهما عار من الصحة، مشددة على أن هناك أشخاص يحبون أن يفرقون بين الآخرين، بينما هناك من يحب أن يجمع بين الناس.

وعن دفاع إليسا عنها بعد أزمتها في المغرب، قالت نانسي عجرم إنها سعدت بشدة من كلماتها في حقها، وإنها عبرت عما ترغب في البوح به، والذي عبرت عنه في ظل مشكلتها التي طاردتها بعد اشتراكها في مهرجان موازين.

نانسي عجرم تتحدث بصراحة عن خلافها مع إليسا!
وردت الفنانة اللبنانية على سؤال هل استمتعت لألبوم زميلاتها إليسا؟ بأنها سمعت فقط المقاطع الترويجية منه ولكن لم تسنح لها الفرصة بعد لسماعه بشكل كامل.

وكانت نانسي عجرم واجهت أزمة عقب حفلها في المغرب، حيث اتهمها البعض بالغرور بعد رفضها شرب الحليب واكتفائها بتناول التمر فقط، لتؤكد هي بدورها إنها تعاني من حساسية من منتجات الألبان.

أما إليسا فقد دافعت عن نانسي عجرم عند سؤالها عن رأيها الشخصي فيما حدث، لتقول إنها حرة أن تشرب أو تتناول ما ترغب فيه لأنه حقها المشروع، مشددة على أن هناك أشخاص يضخمون الأمور على أهوائهم الشخصية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار