إليسا تتجاهل نانسي عجرم في فيديو مسرب.. ما الذي حدث بينهما؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2018
إليسا تتجاهل نانسي عجرم في فيديو مسرب.. ما الذي حدث بينهما؟

أثار فيديو واقعة تجاهل اللبنانية إليسا لمواطنتها نانسي عجرم ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، حيث تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين الانتقادات لإليسا.

شاهدي أيضاً: فيديو تصرف مزعج في حفل إليسا في ليلة رأس السنة يقلب الجمهور عليها!

وبرغم حالة الجدل المثارة حالياً بين جمهور النجمتين، إلا أن المتتبع لمقطع الفيديو بدقة، سيكتشف أنه قد تم تحريره بحيث تبدو إليسا وكأنها تتجاهل نانسي عجرم، بينما تظهر في لقطة أخرى وهو تتوجه نحوها لإلتقاط الصور معاً.

وقال المنتقدون إن نانسي هي من توجهت أولاً لإليسا للتصوير معها بينما لم تنتبه لها الأخيرة التي انشغلت على ما يبدو بإلتقاط صورة تذكارية مع سعد الحرير رئيس وزراء لبنان.

بينما يعلق آخرون، أنه قد تم تداول الفيديو على نطاق واسع لتشويه صورة إليسا كجزء من حملة مدبرة ضدها في الفترة الأخيرة للتأكيد على أنها تتمتع بشخصية متعالية ولا تهتم بزملائها أو جمهورها.

إليسا وسعد الحريري ونانسي عجرم

الواقعة التي رصدها الفيديو وأثارت جدلاً واسعاً، تم تسجيلها خلال مشاركة النجمتين في حفل خيري في بيروت لدعم المرضى المصابين بالتوحد بحضور رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري، حيث تخلله عرض أزياء للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب لمجموعته لربيع وصيف 2018 للأزياء الجاهزة.

الجدير بالذكر أن علاقة إليسا بنانسي عجرم رائعة للغاية، حيث شاركتا مؤخراً في تسجيل الأغنية الشهيرة "3 دقات" معاً من خلال مقطع فيديو طريف جمعهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار