إليسا تخوض منافسة إعلانات رمضان: هل تتفوق على نانسي عجرم وميريام فارس؟

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
إليسا تخوض منافسة إعلانات رمضان: هل تتفوق على نانسي عجرم وميريام فارس؟

انتهت الفنانة اللبنانية إليسا، من تصوير إعلان في إطار حملة دعائية جديدة لأحد الشركات العقارية المصرية، من المنتظر طرحها كمفاجأة النصف الثاني من رمضان، لتنضم إليسا إلى مواطنتيها نانسي عجرم وميريام فارس، في منافسة الإعلانات في موسم رمضان 2021.

وانتهت إليسا بالفعل من تسجيل أغنية الإعلان وتصوير مشاهدها، وتقول كلمات الأغنية: "شوف الجنة بعينيك واتمتع بالحياة جبنا الدنيا دي ليك والصعب اتحادينا نور الشمس يناديك يدخل قلبك دفى وهرم باصص عليك .. والسما صافية وراك ..وفي مكان هتلاقي قصادك نور الشمس في كل مكان وحلم اللي انت مفكر المسه بالايد .. وتاريخ الكل ييشهد بي بقاله زمان والارض دي لو تفضل تحكي سنين وسنين".

إليسا تخوض منافسة إعلانات رمضان: هل تتفوق على نانسي عجرم وميريام فارس؟

وصورت إليسا مشاهدها للإعلان التجاري المقبل، في ساحة الأهرامات المصرية، تحت إشراف نفس الشركة التي تولت تصميم وإخراج حملة "الرحلة الذهبية" لنقل المومياوات الملكية من متحف التحرير إلى القاعة الملكية بمتحف الحضارة، ويأتي صوت إليسا خلفيه لبعض لقطات حيه من المجمع السكني المعلن عنه ويظهر منظر خلاب للهرم الأكبر ولقطات أخرى للبيوت.

بالرغم من قصر المدة الزمنية للإعلان إلا أن البطل الأساسي هي الكلمات حيث تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي وشارك متابعين إليسا هاشتاج من كلمات الإعلان ومنها ” شوف الجنة بعنيك و اتمتع بالحياة , أحلامنا عربية….” وهي كلمات معبرة وجمل تشع بهجة وتفاؤل، على غرار آخر إعلان قدمته إليسا في مصر لصالح شركة الإتصالات "ووي" عام 2019.

وقد نجح إعلان أغنية "قبل أي حد تاني" نجاحا مبهرا من حيث التصوير والكلمات وكان عبارة عن رسالة لبعث الأمل و التفاؤل أيضا، وقالت فيها "خليك وسط الناس الحلوة عيش اللحظة كانها غنوة، ارقص اضحك افرح من غير حسبان.. ما قبل أي حد تاني، ليه نستنى نعيش في ثواني، وإحنا في إيدينا نعيش بمزاجنا أحلى كتير"، وكانت من كلمات الشاعر تامر حبيب، وألحان الملحن إيهاب عبد الوهاب، وتوزيع موسيقي، الموزع الموسيقي علي فتح الله.

إليسا تخوض منافسة إعلانات رمضان: هل تتفوق على نانسي عجرم وميريام فارس؟

وظل إعلان المصرية للإتصالات شركة "ووي" ترند على مواقع التواصل الإجتماعي أيضا لفترة طويلة لأنه كان مميز و رشق لحنا و اداء من ملكة الإحساس الفنانة إليسا.

وتعتبر إليسا من الفنانات القلائل التي تشارك في إعلان عن إي منج الا علي فترات متابعدة. من الواضح أنها تدرس جيدا العروض و المنتجات قبل أن تعلن عنها.

إليسا تخوض منافسة إعلانات رمضان: هل تتفوق على نانسي عجرم وميريام فارس؟

وبهذا الإعلان التجاري الجديد، تخوض إليسا، المنافسة مع نانسي عجرم التي تصدرت قائمة الأعلى مشاهدة في الربع الأول من شهر رمضان بأكثر من 30 مليون مشاهدة لأول إعلان يجمعها بالنجم المصري أمير كرارة، ووجهت الشركة الراعية للإعلان الشكر لمشاهديها الذين تفاعلوا مع الإعلان وتدور أحداثه حول بحث نانسي عن حبيب له مواصفات خاصة، ويحاول أمير كرارة تلبية رغباتها فيصارع الوحوش والعصابات وكائنات فضائية، ولكن كل هذه المعارك لا تلبي طموحها.

وسبق أن مازحت نانسي عجرم جمهورها، فنشرت صورة لها وهي تقف فوق مقعد لتبدو أطول من أمير كرارة الذي تقمص شخصية أحد مصارعي الفضاء، وعلقت عليها قائلة: بذمتكم، مين أطول؟؟؟ وأطلقت هاشتاق أقوى بكتير وشغل على كبير.

إليسا تخوض منافسة إعلانات رمضان: هل تتفوق على نانسي عجرم وميريام فارس؟

كما تنافس إليسا بالإعلان المقبل، الصوت اللبناني الناعم للفنانة ميريام فارس، التي قدمت ها العام في الموسم الرمضاني، إعلان تجاري لصالح إحدى شركات العقارات المصرية، مع النجم المصري، آسر ياسين، للترويج لمنتجع ساحلي جديد في مصر، وواجهت أزمة كبرى بسبب تصريحات سابقة لها تضمنت إساءة إلى الجمهور المصري.

واحتلت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، عقب إطلاقها إعلانًا لصالح إحدى شركات العقارات لإحدى القرى الساحلية.

حيث لم ينس المصريين تصريحات ميريام فارس، رغم مرور عامين، حيث قالت على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد لها قبل حفلها بمهرجان موازين عام 2019، إنها أصبحت تقيلة على المصريين ولم يعدوا يرسلوا لها حفلات بسبب ارتفاع سعرها وأجرها قائلة: “أجري مرتفع عليهم”.

إليسا تخوض منافسة إعلانات رمضان: هل تتفوق على نانسي عجرم وميريام فارس؟

وقالت ميريام في حفلها بمهرجان موازين عام 2019: "قبل الثورة كنت أحيي أكثر من حفلين وثلاثة أسبوعيًا، لكن بعدها توقفت الحفلات، وفي ذلك الوقت أنا كبرت وأجري ارتفع وزادت متطلباتي، بصراحة أصبحت تقيلة على مصر ولهذا لم أعد موجودة بكثرة هناك".

وكان من بين منتقدي ظهور الفنانة اللبنانية في الإعلان المصري، عدد من الفنانين المصريين.

تجدر الإشارة إلى أن المطربة اللبنانية مريام فارس، وجهت اعتذارًًا إلى الشعب المصري نتيجة الجدل الذي أثارته تصريحات لها اعتبرت مسيئة لمصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار