حصري أميرة فتحي لـ"ليالينا" تطلقت.. ولكن!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 حصري أميرة فتحي لـ"ليالينا" تطلقت.. ولكن!
مقالات ذات صلة
أميرة فتحي
الضفدع كامل في لقاء خاص وحصري مع ليالينا
أمير شاهين يكشف لـ ليالينا أول ماجذبه في زوجته وعلاقتها بـ الهام شاهين

نفت الفنانة أميرة فتحي ما تردد على المواقع الالكترونية حول نيتها في ترك مصر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية خاصة بعد سرقت سيارتها، وقالت أميرة في تصريحات خاصة لـ"ليالينا" " لن أترك مصر فهذه بلدي ولدت وكبرت بها، فمهما حدث بها سأظل بها"، وتابعت " كيف أترك مصر وأمي وأبي بها، هل سأهاجر أنا وزوجي وابنتي وأترك والداي؟، بالتأكيد هذا الكلام عار تماما من الصحة".

وتعجبت أميرة من الشائعات التي تطولها كل فترة وأخرى قائلة " لا أصدق كل هذا الكم من الشائعات، فكل يوم يطلقوا شائعة طلاقي من زوجي، ثم نظهر في مكان ما سويا كي ننفي هذه الشائعة، وبعدها بيوم واحد تخرج نفس الشائعة".

وفجرت أميرة مفاجأة في حديثها لـ"ليالينا"، " من كثرة شائعات الطلاق التي طالتني أنا وزوجي لمدة خمس سنوات أحب أن أوجه كلمة لمطلقي الشائعات أنه حدث طلاق بالفعل بيني وبين زوجي، وظللنا لمدة أسبوع منفصلين وعودنا مرة أخرى إلى بعض، وأتمنى أن يتركونا في حالنا".

وعن تفاصيل الطلاق قالت أميرة "كنت أقول في نفسي يبدو أن مطلقي الشائعات لن يتركوني في حالي إلى أن يحدث هذا الطلاق، فكان زوجي في سفرية خارج مصر وبعد عودته حدث خلاف كبير بيننا أسفر عن هذا الطلاق، ثم هدأت الأمور وعدنا إلى بعض".

وعن الفن قالت "اقرأ حاليا ثلاثة سيناريوهات درامية ولم أقرر بعد إذا كنت سأوافق على أي منهم أم لا، خاصة أن شهر رمضان بعد أشهر قليلة وأرى أننا لن نلحق به، وكشفت أميرة أن مسلسل " أنا والسفاح وهواك" الذي كان من المقرر أن تشارك به مع الفنان هاني رمزي قد تم تأجيله للعام الماضي.
أما عن السينما قالت اميرة " مشتاقة جدا للعودة مرة أخرى للوقوف امام كاميرات السينما، مشيرة أن هناك عمل تعكف على قراءته حاليا ولم تقرر على المشاركة فيه حتى الآن"



سرقة سيارة أميرة فتحي والمقابل 50 ألف جنيه!

لمتابعة أخر أخبار نجوم الفن والمشاهير على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية