حقائب بشكل قفازات واكسسوارات ضخمة: أبرز الإطلالات في عرض أزياء موسكينو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
حقائب بشكل قفازات واكسسوارات ضخمة: أبرز الإطلالات في عرض أزياء موسكينو
مقالات ذات صلة
Burberry تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
أزياء من فن باتشورك تظهر في كل مكان هذا العام

على مدى السنوات العشر الماضية، تغيرت عروض الأزياء بشكل كبير، حيث رأينا العديد من العروض بشكل مبتكر أكثر بعيداً عن المظهر التقليدي المعروف، أصبح لدينا الآن ديكورات بشكل المطارات ومحطات قطارات فارغة ومستودعات وقوارب و شواطئ  وكل شيء، أصبحت الخلفيات المثيرة للاهتمام ميزة متوقعة تقريباً من كبار المصممين، حتى خلال عروضهم غير الموسمية. 

في عروض أزياء ما قبل الخريف pre fall لعام 2020، وضع مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار أزياء موسكينو Moschino جيريمي سكوت Jeremy Scott مدرجه داخل قطارات المترو القديمة في متحف نيويورك ترانزيت في بروكلين.

عرض أزياء موسكينو

عارضات الأزياء أثناء عرض موسكينو


لقد كان ارتداداً لأسلوب مدينة نيويورك في الثمانينات، حيث كانت هناك عارضات مثل إيمان همام Imaan Hammam وستيلا ماكسويل Stella Maxwell وويني هارلو Winnie Harlow التي كانت تحمل أيضاً وشاح بشكل ثعلب مزيف، ترتدين سلاسل ذهبية كبيرة الحجم وأثواب رياضية وأقراط مطرقة وأحذية تيمبرلاند- إيسك، التي تمثل اتجاهات الشارع Street style منُذ ظهورها. 

حقائب بشكل جاكيت جلد

حقيبة بشكل قفاز

غالباً ما يكون جيرمي سكوت حرفياً في تفسيراته لمجموعات موسكينو بالتحديد، مما يجعل ردود الفعل على عمله هى الجزء الأكثر تفسيرية وبها معاني مختلفة.

عرض أزياء موسكينو

عارضة الأزياء حليمة عدن