أبرز إطلالات النجمات في عرض فيلم تايلور سويفت The Eras Tour

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
أبرز إطلالات النجمات في عرض فيلم تايلور سويفت The Eras Tour

احتفلت تايلور سويفت بالعرض العالمي لفيلم The Eras Tour في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بحضور صناع الفيلم، المقرر طرحه للمشاهدة في دور العرض، اليوم، الجمعة.

اعتمدت تايلور سويفت على إطلالة جذابة كما شاركها النجوم  عرض فيلمها بإطلالات مميزة سنعرضها لك في هذا الألبوم.

إطلالات النجمات في The Eras Tour

اعتمدت تايلور سويفت في إطلالتها على فستان بتوقيع أوسكار دي لارينتا، واختارت النجمة العالمية اللون الأزرق السماوي عنوانا لإطلالتها بتصميم الكب، كما اعتمدت على لمسات مميزة حيث غطت الورود فستانها بشكل ناعم دون مبالغة.

ودعمت بيونسيه صديقتها تايلور سويفت بمقطع فيديو نشرته بعد عرض الفيلم على حسابها الشخصي وعلقت بكلمات: "أنا سعيد للغاية، لأنني لم أعرف أبداً كيف كانت ستكون حياتي لولا تأثير بيونسيه، الطريقة التي علمتني بها، وكل فنان هنا لكسر القواعد النمطية، وتحدي معايير الصناعة، وكرم روحها، ومرونتها، قوتها وقدرتها على التكيف، لقد كانت بيونسيه، بمثابة الضوء المرشد لي، طوال مسيرتي المهنية وحقيقة ظهورها الليلة في عرض فيلمي، كانت بمثابة قصة خيالية تتحقق".

ولم تغط الورود جزءاً واحداً فقط من فستانها وإنما غطت الفستان بالكامل بورود من نفس نقشة الفستان، لتبدو في إطلالتها كأميرة من أميرات ديزني.

وزينت تايلور سويفت إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة اعتمدت فيها على الشعر القصير الذي بدا طبيعيا لا يعتمد على المصففات الحرارية.

بيونسيه مفاجأة عرض فيلم تايلور سويفت

النجمة بيونسيه كانت مفاجأة عرض فيلم تايلور سويفت وظهرت النجمة العالمية بإطلالة اعتمدت فيها على جمبسوت أسود ضيق اعتمد تصميمه من أعلى على الدرع المعدني الفضي، كما زينته  بأكمام طويلة وضيقة وفتحة صدر اعتمدت على الشكل المستطيل.

أما مارين موريس فاختارت لإطلالتها اللون الأسود حيث تألقت بفستان أسود من الجلد ناسب طبيعة جسمها واختارت لإطلالتها لمسات مكياج بألوان ناسبت لون الفستان حيث تناسق لون الروج مع إطلالة الأسود لاعتمادها على اللون الأحمر الصريح، كما اختارت تسريحة شعر بفارق من المنتصف يتدلى من الخلف بشكل انسيابي.

أما عن الإكسسوارات فزينت مارين موريس إطلالتها بقطع ناعمة زادت من جمال إطلالتها. فارتدت قرط باللون الفضي ناسب رقة الإطلالة.

واختارت مولي سميز لمسات كلاسيكية باللون الأسود فارتدت بدلة سوداء ونسقتها مع تيشيرت مطبوع عليه صور تايلور سويفت ونسقت إطلالتها مع إكسسوارات ناعمة ناسبت طبيعة إطلالتها. فيما اعتمدت ماريسكا هارغيتاي على إطلالة ببنطال جينز نسقتها مع بلوزة سوداء اللون وجاكيت طويل بالون البني الفاتح ناسب لون بشرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار