صيحة القفازات تسيطر على إطلالات المشاهير في مهرجان البحر الأحمر 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
صيحة القفازات تسيطر على إطلالات المشاهير في مهرجان البحر الأحمر 2023

البعض منا يحب متابعة فعاليات المهرجانات لمشاهدة المدعوين أثناء سيرهن على السجادة الحمراء لكن الأهم هو مشاهدة إطلالات النجمات طوال أيام المهرجان، تألقت النجمات خلال حضورهن مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 وخطفن الأنظار بخياراتهم المميزة، لكن ما لفت الانتباه هو ارتداء العديد منهن للقفازات ويبدو أننا نشاهد صيحة ستعتمدها النساء في العام الجديد.

هنا جمعنا لكِ إطلالات جميع النجمات الأنيقات وهن يرتدين القفازات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

إطلالة نادين نجيم 

اختارت الممثلة اللبنانية نادين نجيم إطلالة باللون الأسود خلال حضورها افتتاح مهرجان البحر الأحمر من دار أزياء Schiaparelli مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية من نفس مجموعة الدار وقفازات الأوبرا الطويلة المخملية والتي تماشات تماماً مع مظهرها بشكل رائع.

إطلالة النجمة العالمية شارون ستون 

حرصت النجمة الأمريكية العالمية شارون ستون خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر على اختيار فساتين من توقيع مصممين عرب، حيث اختارت في إطلالتها في اليوم الثاني للمهرجان فستان جيرسي باللون الأخضر الزيتوني مع قفازات لامعة من مجموعة مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر وفي إطلالة أخرى ارتدت فستاناً أسود مع أكمام مدمجة بقفازات من مجموعة يوسف أكبر Yousef Akbar مجموعة ربيع وصيف 2024.

إطلالة لبلبة بالقفازات المزينة بالدانتيل

تألقت الممثلة المصرية القديرة لبلبة على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر بفستان أسود طويل بتصميم كاب مزخرف من الدانتيل، أكملت لبلبة فستانها بقفازات متوسطة الطول مزينة بالدانتيل والخرز الأسود.

نور الغندور بقفازات الأوبرا

تألقت الفنانة الكويتية المصرية الأصل نور الغندور بفستان أسود طويل من المخمل تميز بتصميم مشد من توقيع مصمم الأزياء التونسي علي القروي Ali Karoui، اختارت نور لإطلالتها قفازات الأوبرا الطويلة الشفافة من نفس لون الفستان وأكملت مظهرها الأنيق بمجوهرات من Sartoro.

ياسمين صبري بالقفازات السوداء 

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء خلال حضورها افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، حيث اختارت فستان أسود طويلاً لامعاً تميز بتصميم مكشكش درابية وأكمام قفازات بشكل غير متماثل بكم شفاف وآخر من نفس نوع الفستان من توقيع مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر Yousef Akbar مجموعة ربيع وصيف 2024 وفي إطلالة أخرى اختارت فستاناً أسود جيرسي طويلاً بأكمام مدمجة بشكل قفازات من نفس مجموعة المصمم.

إطلالة أمينة خليل بالقفزات البيضاء

خلال اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ارتدت الممثلة المصرية أمينة خليل بدلة تنورة باللون الأبيض من دار Dazluq والتي أكملتها بقفازات دانتيل بيضاء شفافة، كانت إضافة درامية أنيقة لإطلالتها الكلاسيكية.

إطلالة فاطمة البنوي بالقفازات السوداء الشفافة

تألقت الكاتبة والمخرجة والممثلة السعودية فاطمة البنوي خلال حضورها افتتاح مهرجان البحر الأحمر بفستان أسود مزين بطبقات ضخمة من التول من مجموعة Atelier Hekayat، أكملت فاطمة مظهرها الأنيقة بقفازات شفافة مرصعة بأحجار الراين اللامعة.

إطلالة سمية رضا بقفازات الأوبرا

اختارت الممثلة السعودية سمية رضا خلال المهرجان إطلالات متنوعة أنيقة كان أبرزها إطلالة الافتتاح التي اختارتها من دار الأزياء السعودية تيما عبيد Tima Abid والتي تكونت من فستان عباية بتصميم بارز عند الكتفين باللون الأحمر مع قفازات الأوبرا الطويلة من المخمل الأسود وفي اليوم الثاني اختارت فستاناً بتصميم كاب باللون الأسود مزيناً بالترتر مع قفازات سوداء طويلة من نفس الدار وخلال اليوم الرابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي اختارت فستاناً طويلاً جيرسي من توقيع مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر، باللون الأخضر النيون بأكمام قفازات.

إطلالة داليا مبارك بالقفازت الشفافة 

ارتدت المطربة السعودية داليا مبارك خلال حضورها افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 فستاناً بتصميم منفوش بطبقات من التول باللون الأسود من دار Kristina Fidelskaya وأكملت إطلالتها بقفازات الأوبرا الشفافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار