القفازات ستكون الإكسسوار المثالي لخريف 2022-2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
القفازات ستكون الإكسسوار المثالي لخريف 2022-2023

إكسسوار لا غنى عنه لأي مظهر مسائي في الماضي (خزانة ملابس العصر الذهبي هي دليل قوي على ذلك)، القفازات التي خلّدتها عروض الأزياء أثبتت نفسها كواحدة من القطع المطلقة على المنصة لعدة مواسم الآن. 

في خريف 2020 تحدثنا عنها بالفعل كأساس لها مكان كامل في أسلوب الشارع ستريت ستايل والآن يركز أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week عليها مرة أخرى ونحن لا نشير حصرياً إلى جماليات أكثر حنيناً في مجموعات مثل Erdem و Fashion East هي واحدة من الشركات الأكثر التزاماً بها، يبدو أن القفازات الطويلة والجلدية وذات لون الجلد هي اتجاه بعض القفازات التي رأيناها أيضاً في Edun Choi ولكن بالمقارنة مع صدريات Maximilian المرئية، يراهن تشوي على الجمع بين قفازات الأوبرا ذات الأكمام الطويلة، دون ترك ذراع ملم في الأفق، يختار دار أزياء هالبيرن أيضاً القفازات السوداء، كنقطة مقابلة لملابسه الجريئة المليئة باللمعان المطبوع على شكل حيوان.

موضة القفازات لخريف وشتاء 2022-2023

  • كوني حذرة، لأنه في أسبوع الموضة في لندن يوجد أيضاً مجال للرهانات الأكثر جراءة، دار أزياء Conner Yves هو أحد أفضل الأمثلة في هذه الحالة: لقد تمكنا من رؤية إيدي عارضات الأزياء يرتدين قفازات من جلد الغزال الأزرق والتي تتناسب تماماً مع معطف أصفر وأبيض بزخارف هندسية كما هو الحال مع فستان طويل بحاشية غير متكافئة.
  •  من اللون الأصفر أو البرتقالي لـ Matty Bovan، ذهبنا أيضاً إلى مظهر اللاتكس الأسود لريتشارد كوين، كما أن قفازات الساتان التي يوازن بها المصمم البريطاني بين كل من مظهر الأزهار الكلي ويضيف لمسة من اللون إلى ملابس أكثر حيادية.

قفازات محبوكة من Simone Rocha

  • في خريف عام 2023، لم تتم ترجمة القفازات من خلال الجلد فقط، في هذا التفسير للأسطورة الوطنية لأبناء الملك الذين تحولوا إلى بجعات، تدمج روشا قفازات طويلة محبوكة بألوان محايدة مثل الأسود ومليئة بالتفاصيل والتطبيقات، كما فعل في أقنعته.

قفازات ديفيد كوما الرياضية

هنا توجد اختلافات لجميع الأذواق، يثبت David Koma أنه حتى القفازات المستوحاة من الرياضة، مثل تلك التي قد يرتديها حارس مرمى كرة القدم، يمكن أن تكون اللمسة النهائية المثالية لمجموعة الحفلات التي يبلغ طولها ميلين والمكونة من فستان قصير بدون حمالات وأحذية جلدية طويلة.

قفازات طويلة بدلاً من الأكمام

  • أكثر من تغطية اليد، يبدو أن حكمة لندن هي تغطية الذراع، بالإضافة إلى القفازات الطويلة، تعتبر الأكمام من الإكسسوارات الأخرى التي يجب ارتداؤها لتتناسب مع النمط.
  •  يشبه إلى حد ما تدفئة الأرجل بالجوارب ولكن بتنسيق، مثل قفازات  Nensi Dojaka، بألوان محايدة. 
  • عرض Fashion East مرة أخرى المجموعة التي رأينا فيها هذا الإكسسوار أكثر من غيرها، من أكمام Maximilian الخضراء إلى تلك المبطنة التي استكمل بها ملابسه المحبوكة المدببة الشهيرة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار