حقائب Dior الأكثر شهرة على مر التاريخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير 2021
حقائب Dior الأكثر شهرة على مر التاريخ
مقالات ذات صلة
جميع صيحات الحقائب لخريف وشتاء 2022
قصة Gucci Bamboo حقيبة أيقونة تعود بمرور الوقت
مجموعة حقائب Chanel كروز 2022

دار أزياء ديو ر Dior هي واحدة من أشهر العلامات التجارية التي يمكن التسوق منها بأمان وأنتِ على علم أن أموالك في أمان، خاصة الحقائب التي تعد استثماراً وتحقق شهرة كبيرة في عالم الأزياء والموضة.

قدم كريستيان ديور المجموعة الأولى لعلامته التجارية التي تحمل اسمه في عام 1947 وكان له الفضل في إنشاء صور ظلية ثورية بجماليته الجديدة. لقد غيرت قواعد الأناقة في جميع أنحاء العالم واليوم تواصل دار الأزياء الفرنسية إنتاج ملابس وإكسسوارات جريئة ومبتكرة، تم تعيين ماريا غراتسيا كيوري كأول مديرة فنية للعلامة التجارية في عام 2016 وضمت المجموعات مع حقائب يد رائعة تستحق المرأة العصرية. هنا، نلقي نظرة على بعض من أفضل أنماط حقائب اليد من ديور Dior

Lady Dior

حقيبة Lady Dior

هذه الحقيبة مناسبة للأميرات، صُنعت Lady Dior، التي أطلق عليها في الأصل اسم Chouchou، خصيصاً للأميرة ديانا عند زيارتها لباريس في عام 1995. كان التصميم الأصلي الموهوب للأميرة أسلوباً منظماً من الجلد الأسود المبطن المتدلي بشعار العلامة التجارية.

قررت Dior إطلاق الحقيبة رسمياً في عام 1996 وغيرت اسمها إلى Lady Dior تكريماً للأميرة الراحلة، نظراً لكون ديانا رمزاً للأناقة بالنسبة للكثيرين، فقد أثبتت الحقيبة بشكل طبيعي أنها تحظى بشعبية كبيرة، حيث أصبحت متوفرة في مجموعة من الألوان.

ويصل سعرها إلى أكثر من 8 آلاف دولار.

Trotter Saddle Bag

حقيبة Trotter Saddle Bag

أصبحت حقيبة Trotter Saddle Bag المعروفة ببساطة باسم Dior Saddle Bag، رمزاً دائماً في تاريخ Dior. تم ابتكار الأسلوب لأول مرة في عام 1999 في ذروة فترة دجون غاليانو كمديراً للإبداع في Dior.

وُلد تصميم حرف واحد فقط لوغومانيا وتم رصد النمط المستوحى من الفروسية في صانع الذوق في أواخر التسعينيات وأوائل القرن العشرين الذي نعرفه ونحبه، من كاري برادشو في Sex and The City إلى باريس هيلتون. واختفت حقيبة Saddle لفترة من الوقت، فقط لإحياء الظهور مؤخراً جنباً إلى جنب مع حنين الموضة إلى التسعينيات والاتجاه نحو الحقائب القديمة. تتواجد حقيبة Dior Saddle في عدد لا يحصى من الطبعات والألوان.

ويصل سعرها إلى 7 آلاف دولار.

Diorama

حقائب Dior الأكثر شهرة على مر التاريخ

عندما تولى راف سيمونز رئاسة ديور في عام 2012، كلف نفسه بمهمة تصميم الأزياء الراقية المعاصرة، وإحضار التقاليد المهيبة في المنزل إلى امرأة عصرية أصغر سناً، الديوراما هو الأكثر حباً في عصر سيمونز. هذه الحقيبة مستوحاة من التصاميم الأنثوية الكلاسيكية بغطاءها الكلاسيكي وعلامتها التجارية البسيطة، مع مشبك مميز على شكل ماسي وحزام سلسلة كتفاصيلها الوحيدة، لتحقيق التوازن المثالي بين الأنوثة التقليدية والحداثة.

Diorissimo

حقائب Dior الأكثر شهرة على مر التاريخ

من إبداعات راف سيمونز الأخرى، حقيبة كتف Diorissimo التي تعرضت للتميز والحرفية للعلامة التجارية، المصنوعة من الجلد الناعم في مجموعة ألوان قوس قزح. Diorissimo هو تحديث حديث لحقيبة ليدي ديور Lady Dior، حيث يوفر عملية غير منظمة مع الحفاظ على تصميم المقبض العلوي الكلاسيكي وزخرفة الشعار.

تأتي حقيبة ديور هذه بثلاثة أحجام.

Diorever

حقيبة Diorever

بغض النظر عمن كان المدير الإبداعي، هناك شيء واحد مؤكد، ديور لديها موهبة لدمج القديم مع حقيبة Diorever الجديدة وتوضح هذا بشكل جميل. أيقونة الحقيبة هذه خالدة مع شكلها البسيط وإغلاقها المغناطيسي ذي التقنية العالية والألوان المدهشة، بما في ذلك الظلال القوية باللون الأسود والظلال المنعشة للوردي الغوجي والخوخ والأصفر الليموني وأزرق.

Dior Tote Bag

حقيبة Dior Tote Bag

تأتي هذه الحقيبة بمجموعة كبيرة من الألوان والأقمشة، من الصعب ألا تقع في حبها جميعاً، أصبحت حقيبة Dior Book Tote، هي نمط أصلي قدمته المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري، عنصراً أساسياً في جمالية ديور. صُممت الصورة الظلية لتحمل جميع احتياجاتك اليومية الأساسية، هي تصور شعار Dior Oblique الأزرق المطرز بالكامل مع توقيع Christian Dior على المقدمة، تعتبر حقيبة الكرايل مثالاً ممتازاً على خبرة Dior وهي تتناسب جيداً مع الملحقات الصغيرة مثل وشاح Mitzah.

نصائح العناية بحقائب Dior

بمجرد تحديد حقيبة Dior التي ستشتريها، سترغبين في بذل كل ما في وسعك للحفاظ على إرثها حتى تتمكنين من ارتدائها مراراً وتكراراً، فيما يلي أهم النصائح حول كيفية العناية بحقيبة Dior القديمة:

- استثمري في ملمع جلدي للحفاظ على لمعان حقيبتك الجلدية.

- لتنظيف كيس قماش Dior، استخدمي قطعة قماش مبللة للتخلص من أي علامات.

- احتفظِ بالحقيبة في كيس الغبار أو الصندوق عندما لا يكون بالخارج.

- احشوها بمنديل ورقي للحفاظ على شكل الحقيبة.

- ضعِ في اعتبارك معالجة حقيبتك بنظافة احترافية مرة في السنة.